أخبار الجريمة

بريطانيا ؛ جريمة قتل راح ضحيتها طفلة 7 سنوات وطفل 11 في ستوك أون ترينت

قالت الشرطة إن ضحايا جريمة القتل المزدوجة المشتبه بها في ستوك أون ترينت يوم الأحد طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات وصبي يبلغ من العمر 11 عامًا. تم استدعاء الضباط إلى مغسلة سيارات في طريق كامبل بعد الساعة الثانية بعد الظهر بعد ورود تقارير عن اعتداء على رجل وامرأة. تم نقل رجل في الأربعينيات من عمره إلى المستشفى بواسطة مسعفين من خدمة الإسعاف في ويست ميدلاندز وتم إطلاق سراحه منذ ذلك الحين. ثم توجهت الشرطة إلى منزل في شارع فلاكس للقبض على امرأة تبلغ من العمر 49 عامًا ووجدت الأطفال مصابين وغير مستجيبين بالداخل. وقالت رئيسة المباحث ، شيريل حنان ، من شرطة ستافوردشاير: “أفكارنا مع عائلة وأصدقاء الأطفال.

لا أستطيع أن أتخيل الألم والصدمة اللذين يشعرون بهما.

نحن نتفهم أيضًا القلق الذي يشعر به السكان المحليون حول هذا الحادث والتكهنات حول ما حدث. يمكننا الآن أن نؤكد أن الشخصين اللذين فقدا حياتهما هما صبي يبلغ من العمر 11 عامًا وفتاة في السابعة من العمر.

كانت أولويتنا إبلاغ الأسرة قبل تأكيد أعمار الأطفال. يتم دعمهم حاليا من قبل ضباط مدربين تدريبا خاصا.

المرأة التي تم القبض عليها معروفة للأطفال. لا نعتقد أن هناك أي تهديد أوسع للجمهور في هذا الوقت. يظل تركيزنا على معرفة المزيد عما حدث بالأمس ودعم الأسرة في هذا الوقت المحزن والمأساوي للغاية “.

ناشد المحققون الحصول على أي معلومات وهم مهتمون بشكل خاص بأي لقطات CCTV أو dashcam من منطقة Flax Street و Campbell Road بين الساعة 1.30 مساءً و 2.30 مساءً يوم الأحد ، والاستماع إلى أي شخص في المنطقة في ذلك الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى