الأخبار

الدعم السريع يرحب بمبادرة الادارات الاهلية بدارفور لوقف الحرب

بسم الله الرحمن الرحيم
قوات الدعم السريع

بيـان هـام
3 يوليو 2023

نرحب ببيان المكتب التنفيذي للإدارة الأهلية وإعلان انحيازها الكامل لخيار الشعب وتوجيه الشرفاء من ابنائها في القوات المسلحة الانضمام لدعم خيار الشعب السوداني في الحرية والسلام والعدالة والتحول الديمقراطي والتصدي لقوات الفلول والانقلابيين.

موقف الإدارة الأهلية وقبائل جنوب دارفور يمثل القناعة الراسخة لأهلنا الشرفاء بأن العصابة التي طغت وتجبرت واختطفت قرار الشعب السوداني؛ قد آن الأوان لقطع هذا الحبل السري بينها والدولة.

ندعو الإدارات الأهلية الأخرى الانضمام إلى خيار الشعب في الحرية والمساواة والعدالة والتحول المدني الكامل ورفض الهيمنة والطغيان واختطاف مؤسسة الجيش لصالح تنفيذ أجندة الفلول وكتائب الظل من أجل العودة إلى السلطة عبر بوابة القوات المسلحة المختطفة.

إن الإدارة الأهلية وقبائل جنوب دارفور اختارت الموقف الصحيح من التاريخ بالوقوف إلى جانب قوات الدعم السريع التي تسعى مع شرفاء القوات المسلحة لبناء جيش قومي مهني واحد يحمي بلادنا ووضع حد للدمار والقتل الموجه ضد الشعب السوداني.

إننا إذ نخوض هذه الحرب التي فرضت علينا لأسباب معلومة؛ نؤكد لجماهير الشعب السوداني أننا عازمون على إنهاء هذه المجموعة المتعطشة للحكم حتى على دماء وأشلاء السودانيين والسودانيات، ونؤكد أنه لا مجال للإرهاب والتطرف في بلادنا بعد اليوم، بل واثقون من خطى الأشاوس التي تمضي بثبات نحو الحرية والديمقراطية والسلام في سودان موحد يتساوى فيه الجميع في الحقوق والواجبات.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع

#النصر_قريب
#انقلاب15_ابريل
#معركة_الديمقراطية
#حراس_الثورة_المجيدة
#اشاوس_الدعم_السريع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى