أخبار العالم

اختفاء الصحفي البريطاني موسلي في جزيرة يونانية يوم الأربعاء 5 يونيو

اختفى كاتب عمود البريد الدكتور موسلي في جزيرة يونانية يوم الأربعاء 5 يونيو

تعتقد فرق البحث أنه اتخذ منعطفا خاطئا على طريق خطير يتجه شمالا

تعهدت زوجة الدكتور مايكل موسلي “لن نفقد الأمل” عندما وصلت عائلتها إلى جزيرة سيمي للانضمام إليها في اليوم الرابع من البحث اليائس عن كاتب عمود البريد المفقود.

لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن غادر مايكل الشاطئ للذهاب في نزهة. قالت MailOnline يوم السبت في بيان عاطفي: “أطول الأيام وأكثرها لا تطاق بالنسبة لي ولأطفالي”.

البحث مستمر وعائلتنا ممتنة للغاية لشعب سيمي والسلطات اليونانية والقنصلية البريطانية الذين يعملون بلا كلل للمساعدة في العثور على مايكل. لن نفقد الأمل.

شوهد والد الدكتور موسلي، البالغ من العمر 67 عاما، آخر مرة من قبل الدكتورة كلير بيلي بعد ظهر يوم الأربعاء بعد أن قضى الصباح معها ومع اثنين من أصدقائه على شاطئ منعزل في جزيرة سيمي.

يبدو أن لقطات الدوائر التلفزيونية المغلقة التي شوهدت حديثا تظهر الدكتور موسلي في بلدة بيدي القريبة بعد نزهة غربا من الشاطئ، مما دفع السلطات إلى الاعتقاد بأن المعلم الصحي اختفى بعد مغادرته عبر مسار جبلي إلى الشمال.

مع استئناف عمليات البحث حوالي الساعة 6 صباحا هذا الصباح، تعهد عمدة سيمي بمواصلة عملية البحث المكثفة التي شملت الشرطة ورجال الإطفاء بطائرات بدون طيار والغواصين.

التقطته لقطات الدوائر التلفزيونية المغلقة الدكتور مايكل موسلي آخر مرة بعد الساعة 2 مساء يوم الأربعاء بينما كان يسير عبر بلدة بيدي القريبة متجها إلى مسار جبلي نحو موقع يعرف باسم أجيا مارينا.

ولكن منذ ذلك الحين وعلى الرغم من عملية بحث واسعة النطاق في حرارة 35 درجة – شملت الكلاب والطائرات بدون طيار وطائرات الهليكوبتر والغواصين، لم يكن هناك رؤية له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى