الرياضة

المرض يحرم فان ديك من السفر إلى فرنسا واداء مباراة تلوز

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن فيرجيل فان ديك، سيبقى في المنزل لمباراة تولوز يوم الخميس بعد إصابته بالمرض.
يتوجه فريق الريدز إلى فرنسا ويحتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط من أول ثلاث مباريات، لكن سيتعين عليهم خوض الجولة الرابعة بدون فان ديك، الذي أصيب بمرض أثناء الاستعداد للمباراة.

ولحسن حظ جماهير ليفربول، أكد كلوب أن مرض فان دايك ليس خطيرًا وأن غيابه ينبع أكثر من الرغبة في تجنب انتشار المرض في الفريق.
وقال كلوب: “فيرجيل مريض قليلاً، لن يكون الأمر خطيرًا، لكننا لم نكن نريده على متن الطائرة وربما يعاني الآخرون من المرض أيضًا”. “لهذا السبب تركناه في المنزل. يجب أن يكون كل شيء على ما يرام في عطلة نهاية الأسبوع.”
ومن المقرر أن يلعب برينتفورد في آنفيلد يوم الأحد، مع رحلة إلى مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع التالي، ومن الواضح أن كلوب حريص على تجنب المخاطرة غير الضرورية قبل مثل هذه المباراة المهمة.

كان فان ديك بديلاً غير مستخدم في كل من آخر مباراتين لليفربول في الدوري الأوروبي، حيث فضل كلوب استخدام لاعبيه الهامشين في المسابقة، حيث بدأ جويل ماتيب وجو جوميز الفوز 5-1 الشهر الماضي على تولوز.
ومع ذلك، هذه المرة، يفكر كلوب في اللجوء إلى جاريل كوانساه البالغ من العمر 20 عامًا، والذي شارك بالفعل في سبع مباريات مع فريق ليفربول الأول هذا الموسم بعد أن فاجأ المدرب في فترة ما قبل الموسم.
“إذا كنت سألتني قبل بداية الموسم عما إذا كان سيكون جيدًا إلى هذا الحد، كنت سأفاجأ ولكن منذ ذلك الحين رأيته كل يوم ولم أعد متفاجئًا بعد الآن.” واعترف كلوب.

من الرائع أن يكون لدينا فتى من أكاديميتنا يتمتع بهذه الإمكانات والجودة. سنرى أين سينتهي به الأمر لكنه واعد للغاية. كان هناك حديث عن انتقاله على سبيل الإعارة وقلنا لا، ومن الواضح أن هذا كان قرارًا جيدًا للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى