الأخبار

وصول قافلة شاحنات محملة بالبضائع والوقود وحافلات الحجاج إلى الفاشر

وصلت إلى مدينة الفاشر صباح اليوم الجمعة قافلة الشاحنات التجارية المحملة بالبضائع وتناكر الوقود والباصات السفرية وقافلة حجاج بيت الله الحرام التي كانت تحت تأمين وحماية القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح .
واستقبلت القافلة عدد من قيادات القوة المشتركة بقيادة الفريق/ جمعه محمد حقار والفريق/ تجاني الضهيب أحمد والفريق/صالح عثمان محمد (جبل سي) ممثلين عن القيادة والسيطرة، واشاد الفريق/ جمعه حقار بدور والمجهودات التي بذلتها عناصر هذه المأمورية التي استغرقت حوالى واحد وعشرون يوماً .
وأكد جمعه حيادية القوة المشتركة للكفاح المسلح من الحرب الدائرة الآن كما دعي سعادته أطراف الصراع بضرورة التعقل والتوجه نحو خيار السلام بأي حال من الأحوال.
من جانبه قال المقدم/ الصادق سليمان طاهر (الصادق تقد) قائد مأمورية القوة المشتركة أنهم خلال هذه المأمورية تمكنوا من تأمين قافلة إلى الأبيض بولاية شمال كردفان وقافلة أخري إلى مدينة النهود والفولة بولاية غرب كردفان والأخيرة هذه إلى إقليم دارفور.
وجدد تقد تأكيد موقف الحياد التي التزم بها القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح وأكد أيضاً أن كل من يحاول الوقوف أمام قوافل المساعدات الإنسانية والقوافل التي تأمنها القوة المشتركة يعتبر مستهدفا المواطنين قبل القوة المشتركة وبالتالي القوة المشتركة قادرة علي الرد الحاسم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى