الأخبار

دعم السلاح الطبي عطبرة بالأدوية

عطبرة 23-7-2023 (سونا) – سلم صندوق التأمين الصحي بولاية نهر النيل اليوم كميات من الأدوية تقدر تكلفتها بالعشرة مليون جنيه لإدارة مستشفى السلاح الطبي عبارة عن محاليل وريدية ومضادات حيوية ومستهلكات طبية.

وحيا العقيد ركن علاء الدين عباس رئيس لجنة مصابي العمليات جهود التأمين الصحي في استقبال المصابين الذين يحتاجون لعمليات بمجمع عطبره الطبي.

وأكد على أهمية التنسيق الجيد مع إدارة التأمين الصحي فيما يختص بالاحتياجات العاجلة للمصابين، وقال إن الأدوية جاءت حسب الحوجة تماماً وخاصة أن المستشفي يستقبل حالات المصابين من جرحى العمليات  الذين يحتاجون لرعاية متكاملة.

وأبان رئيس لجنة مصابي العمليات أن القوات المسلحة ممثلة في سلاح المدفعية وبتوجيه مباشر من اللواء محمد الامين عبد الوهاب قائد سلاح المدفعية ملتزمة تماما بكافة احتياجات المصابين من رعاية طبية وتغذية ومتابعة لأسرهم.

وأكد مدير التأمين الصحي بنهر النيل دكتور فاروق فيصل احمد، ، على وقوفهم مع القوات المسلحة وذلك بالدعم المباشر وتغطية أي حوجة متوفرة بمجمع عطبرة الطبي او الأدوية المتوفرة لديهم.

كما أعلن دكتور فاروق فيصل احمد عن استعدادهم لتخزين اي أدوية واردة للسلاح الطبي عبر مخازن التأمين الموجودة في عطبرة مؤكدا على استمرار الدعم متى ما دعت الحاجة وذلك بالتنسيق مع قادة القوات المسلحة بنهر النيل وتمنى الشفاء للجرحى والمصابين الموجودين في كافة مستشفيات الولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى