الأعمدة

أرفعوا القبعات لنادي الشرطة بعد أن جردوا السد من كل مواصفاته !

يكتبها-فيصل صالح

□بعد ان (جرد) السد القطري من جميع مواصفاته:
¤ارفعوا (القبعة) احتراما لنادي الشرطة، الذي حقق فوزا تاريخيا على احد كبار الاندية في القارة الاسيوية، وعلى أغنى الاندية القطرية بل اشهرها واقواها، بأربعة اهداف مقابل هدفين..
¤ارفعوا القبعة احتراما للجهاز الفني الوطني لنادي الشرطة، الذي يقوده المدرب الوطني الشاب احمد صلاح،الذي عرف من اين (تؤكل كتف) مدرب نادي السد (الاوربي) والذي تسبب في تفنيش هذا المدرب من قيادة النادي (المدلل) في قطر الا وهو نادي السد..
¤ارفعوا القبعة احتراما للاعبي القيثارة الذين شكلوا خط دفاع منظم ومتماسك واغلق المساحات امام اندفاع لاعبي السد ،الذين واجهوا حاءط عراقي متماسك مطعم بلاعب موريتاني ونجم سوري، وتمكنوا من غلق جميع الابواب المؤدية لمرمى الحارس احمد باسل ،الذي ارتكبه خطأ لا يغتفر ،وكاد ان يقلب الطاولة على القيثارة، التي كانت تعزف اجمل الحانها في مباراة تاريخية..
-¤ولكن ارفعوا جميع القبعات احتراما للمدفعجي امير صباح، الذي اعاد (بهدفه الصاروخي)، الذي احرزه في مرمى السد، التوازن لزملاء وهم في شدة..
¤وارفعوا جميع القبعات احتراما للنجم احمد فرحان،الذي يؤكد في كل مباراة على انه مشروع (اسطورة) في الكرة العراقية، والدليل الهدف الرابع، الذي احرزه في مرمى السد…
¤وارفعوا جميع القبعات للهداف أسو رستم ،الذي جعل الشرطة ،وبهدفيه الكبيرين، اللذين احرزهما في مرمى السد، جعل القيثارة تركب على (حصان) الدور الربع النهائي لبطولة الاندية العربية، التي تعد وفي نسختها الحالية واحدة من اقوى البطولات العربية والاسيوية..صح يارجال..ايوة صح..!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى