الرياضة

الميركاتو حتى الساعة : توتنهام يفكر في لوكاكو وانشيلوتي يرفض دي خيا وبرشلونة بين نيمار وجواو فيلكس

– مع اقتراب هاري كين من الانتقال إلى بايرن ميونيخ ، يفكر توتنهام في انتقال روميلو لوكاكو الغير مرغوب في خدماته  في تشيلسي ليحل محله.
– كما يمكن أن يودع تشيلسي الحارس كيبا أريزابالاجا بعد أن قدم بايرن ميونيخ عرضا للحصول على الإسباني على سبيل الإعارة مع خيار الشراء
.
– لاعب وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي ، الذي ظهر كهدف جديد لتشيلسي.
– انسحب إنتر من السباق للتعاقد مع مهاجم أرسنال فولارين بالوجون وسط مخاوف بشأن سعره الذي بلغ 50 مليون جنيه إسترليني وتحويل انظارهم  إلى أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد بدلاً من ذلك.
– يخطط وكيل مهاجم أتليتيكو باراناينسي فيتور روك لإجراء محادثات مع الجانب البرازيلي لمحاولة إقناعهم بالإفراج عن اللاعب الشاب إلى برشلونة على الفور ، وليس في يناير.
– لا يزال روميو لافيا يريد الانضمام إلى ليفربول حتى بعد أن أبرم الريدز صفقة مويسيس كايسيدو من برايتون وقدم تشيلسي حاليا  أعلى عرض للاعب خط وسط ساوثهامبتون.

الدوحة في 10 ديسمبر / وام /   حقق المنتخب المغربي لكرة القدم إنجازا تاريخا بتأهله إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 لكرة القدم، بعد الفوز على البرتغال بهدف دون مقابل خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت ضمن منافسات ربع النهائي.
               وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة 42 بعد تلقيه كرة عرضية من زميله يحي عطية ارتقى لها عاليا ووضعها برأسه في الشباك.
               وحقق المنتخب المغربي أرقاما قياسية بهذا التأهل التاريخي بعدما أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الدور.
               ورد منتخب المغرب الدين لنظيره البرتغالي الذي فاز عليه في النسخة الماضية في مرحلة المجموعات بهدف دون مقابل، سجله اللاعب كريستيانو رونالدو، الذي خرج باكيا بعد نهاية لقاء اليوم.
               وأصبح المنتخب المغربي الأقوى دفاعا في البطولة حتى الآن حيث تلقت شباكه هدفا واحدا فقط كان بالخطأ عن طريق المدافع نايف أكرد.
               وأكمل منتخب المغرب المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه وليد شديرة في الدقيقة 90+2.
               وسيلتقي منتخب المغرب في نصف النهائي مع المنتخب الفائز من لقاء انجلترا وفرنسا الذي يقام في وقت لاحق اليوم.
سيمنع كارلو أنشيلوتي محاولات ريال مدريد للتعاقد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق ديفيد دي خيا ، معتقدًا أنه ليس اللاعب المناسب لفريقه وفي الجهة الاخرى تجري المحادثات بين ريال مدريد وإشبيلية بشأن ياسين بونو ، الذي قُدرت قيمته السوقية  بـ 30 مليون يورو .
– يدرس مانشستر سيتي انتقال جناح رين جيريمي دوكو في محاولة لاستبدال رياض محرز.
-انهارت المحادثات بين مهاجم برايتون وأياكس محمد كودوس وأصبح تشيلسي الآن المرشح الأوفر حظًا لإتمام صفقة.
– أكد كل من نيمار وجواو فيليكس ، من باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد على التوالي ، رغبتهما في الانضمام إلى برشلونة هذا الصيف ويأمل بطل الدوري الإسباني في إفساح المجال للتوقيع على واحد على الأقل من الاثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى