الرياضة

هاري كين : حتما سأعود مجددا إلى توتنهام

أبرم مهاجم إنجلترا صفقة بقيمة 100 مليون يورو (86.4 مليون جنيه إسترليني) إلى بايرن ، لينهي ارتباطه الذي دام 19 عامًا مع توتنهام.
قبل توقيع عقده ، نشر كين رسالة عاطفية للجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي لشكرهم على سنوات من الدعم ، رافضًا استبعاد العودة إلى توتنهام في المستقبل.
وقال في مقطع فيديو: “أردت أن أكون أول من يقول لك جماهير توتنهام إنني سأترك النادي اليوم”. “من الواضح أن الكثير من المشاعر تمر بي الآن. من المحزن أن تركت النادي الذي قضيت فيه ما يقرب من 20 عامًا من حياتي ، من صبي يبلغ من العمر 11 عامًا إلى رجل يبلغ من العمر 30 عامًا الآن ، الكثير من اللحظات الرائعة والذكريات الخاصة التي سأعتز بها إلى الأبد.


“هذا شكر لجميع زملائي في الفريق على مر السنين ، وجميع مدربي ، وجميع المديرين ، وكل موظف يعمل مع النادي ، من رجال الملابس ، إلى الطهاة ، إلى جميع المعنيين. من الواضح أنني قمت ببناء علاقات خاصة مع الكثير من الناس.
“الأهم من ذلك ، شكراً لكم ، مشجعي توتنهام. منذ اللحظة التي كنت ألعب فيها ، كنت من فريقك ، وقد قدمت كل ما بوسعي لتجعلك فخوراً وأعطيك أكبر عدد من لحظات خاصة وذكريات نأمل أن تستمر إلى الأبد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى