الرياضة

لايبزيغ يغربل بايرن ميونيخ بالثلاثة ويتوج بالسوبر الألماني في وجود كاري كين

لم يكن ظهور هاري كين لأول مرة في بايرن ميونيخ وفقًا للخطة حيث خسروا 3-0 على أرضهم من قبل لايبزيغ في كأس السوبر الألماني.
أكمل المهاجم انتقاله 86.4 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو) إلى بطل الدوري الألماني من نادي الصبا توتنهام هوتسبير في وقت سابق يوم السبت.
اتفق بايرن ولايبزيج على تأجيل فترة التسجيل إلى بضع ساعات قبل انطلاق المباراة على أمل أن يتمكن كين من لعب دور ما في ملعب أليانز أرينا.
تم تعيينه على مقاعد البدلاء من قبل  توخيل بعد أن كان قد حصل فقط على جلسة تدريبية قصيرة مع زملائه الجدد بعد فترة وجيزة من إكمال الانتقال إلى ميونيخ وتابع كين من خط التماس بينما تقدم لايبزيغ بهدفين في الشوط الأول. سدد داني أولمو الهدف الأول بعد فشل بايرن في التعامل مع ركلة حرة مزعجة من المناطق الواسعة.
أنتج أولمو بعد ذلك نقرة سحرية لمضاعفة تقدم لايبزيغ قبل الشوط الأول حيث بدأ الجمهور المضطرب بالتذمر والمطالبة بالتعاقد مع النجم الجديد.
تم  اشراكه  كين و استقبل  بحفاوة عالية  بعد مرور ساعة  لكن في غضون دقائق من مجيئه ، تلقى بايرن ركلة جزاء عندما تم الحكم على نصير مزراوي بمس الكرة في منطقة الجزاء الخاصة به. حول أولمو ركلة الجزاء ليحقق ثلاثية مذهلة.
تعني الهزيمة أن انتظار كين طوال حياته المهنية للفوز بلقب كبير يستمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى