الرياضة

ليفربول يؤجل تأهله المباشر بعد خسارته أمام تلوز

أهدر ليفربول فرصة ضمان التأهل المبكر إلى الأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي بعد تعرضه لأول هزيمة له في المسابقة هذا الموسم في ظروف دراماتيكية على يد تولوز مساء الخميس.
لم يكن الأمر خاليًا من الجدل، حيث اعتقد المدافع الشاب جاريل كوانساه أنه أنقذ التعادل 3-3 بهدف التعادل في الدقيقة 98، لكنه تم إلغاءه وسط ارتباك بعد أن اكتشف حكم الفيديو المساعد لمسة يد أثناء بناء الهجمة.

كان فريق الريدز قد فاز بنتيجة 5-1 في مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد في الجولة الثالثة من الشهر الماضي، ولكن الافتتاح الباهت أعقبه هدفي تولوز من آرون دونوم وتيس دالينجا في كل من الشوطين. أعاد هدف كريستيان كاسيريس في مرماه ليفربول إلى المباراة، لكنه تأخر بنتيجة 3-1 على الفور تقريبًا عندما سجل البديل فرانك ماجري الشباك.
نجح فريق ليفربول الفرعي ديوغو جوتا في تقليص الفارق مرة أخرى في اللحظات الأخيرة، لكن أي شيء آخر غير الهزيمة كان سيشعر بالإطراء لفريق المدرب يورجن كلوب، الذي سيستعيد توازنه الآن.
كيف تكشفت اللعبة
بدأ ليفربول بالسيطرة على إيقاع المباراة مبكرًا وكادت ركلة ثابتة أن تسجل هدفًا سريعًا للقائد البديل جو جوميز، الذي لم يسجل أي هدف في مسيرته المهنية. لن يقترب كثيرًا من دون أن يسدد كرة رأسية ارتدت من العارضة.

وكادت ركلة ثابتة أن تحقق هدفًا سريعًا للقائد البديل جو جوميز، الذي لم يسجل أبدًا في مسيرته المهنية. لن يقترب كثيرًا من دون أن يسدد كرة رأسية ارتدت من العارضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى