الرياضة

الإنتر يصوب اهتمامه نحو بنجامين بافارد

أكد مدرب إنتر سيموني إنزاجي أن النادي مهتم بالتعاقد مع هدف انتقال مانشستر يونايتد بنجامين بافارد من بايرن ميونيخ.
يريد بافارد البالغ من العمر 27 عامًا مغادرة بايرن ميونيخ هذا الصيف في تحد جديد ، وقد ارتبط بالانتقال إلى يونايتد في الأسابيع الأخيرة.
يتطلع الشياطين الحمر إلى تعزيز خط دفاع إريك تن هاج بمزيد من خيارات الجودة ، لكن سعيهم للحصول على بافارد – الذي تقدر قيمته بحوالي 40 مليون يورو (34.5 مليون جنيه إسترليني) من قبل بايرن – كان معقدًا بسبب انتقال هاري ماجواير المقترح إلى وست هام.
هذا يعني أن صفقة بافارد من غير المرجح أن تحدث ما لم يجتمع ماجواير ويونايتد مرة أخرى لمناقشة حزمة إنهاء الخدمة – سيحتاج اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إلى خفض راتبه بشكل كبير للانتقال إلى ويستهام الفائز بالدوري الأوروبي ويبحث عن تعويض. لنفعل ذلك.
تم ربط بافارد أيضًا بأرسنال وبرشلونة في الأسابيع الأخيرة ، على الرغم من أنه انتقال إلى إنتر يبدو أنه يكتسب قوة. تشير التقارير الخارجية إلى أن بايرن قد رفض بالفعل عرضًا بقيمة 21.4 مليون جنيه إسترليني ، لكن كلا الطرفين يعملان على التوصل إلى اتفاق.
وفي حديثه لوسائل الإعلام بينما يواصل إنتر استعداداته لموسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي الجديد ، أكد المدرب سيموني إنزاغي أن النادي يبحث بالفعل عن الفائز بكأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى