الرياضة

الريدز يحول تأخره بهدف إلى فوز على ضيفه بورنموث بالثلاثة

حقق  ليفربول فوزه  الأول في الدوري الإنجليزي، بفوزه الصعب على ضيفه بورنموث 3-1، بعد أن كان متأخراً بهدف، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي أقيمت اليوم السبت.

وعلى إستاد (أنفيلد رود)، وجد أصحاب الأرض أنفسهم متأخرين في النتيجة بهدف مبكر منذ الدقيقة الثالثة سجله أنطوان سيمينيو بتسديدة صاروخية من داخل المنطقة مرت على يمين أليسون بيكر داخل الشباك.

ولكن رد “الريدز” جاء قوياً، حيث نجح أولاً الدولي الكولومبي لويس دياز في إدراك التعادل في الدقيقة 28 بهدف “رائع” على الطائر.

ثم وضع النجم المصري محمد صلاح ليفربول في المقدمة في الدقيقة 36 بعد أن سدد ركلة جزاء تصدى لها الحارس البرازيلي نيتو، لتعود لصلاح مجدداً ليسكنها في الشباك، ويدشن سجل أهدافه في الموسم الجديد.

وشهدت الدقيقة 58 طرد لاعب وسط ليفربول، الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، ببطاقة حمراء مباشرة بداعي التدخل العنيف على أحد لاعبي بورنموث.

ورغم النقص العددي إلا أن ليفربول أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 62 بتوقيع الدولي البرتغالي ديوغو جوتا.

وبهذه النتيجة يحصد رجال الألماني يورغن كلوب أول 3 نقاط كاملة لهم، بعد أن استهلوا الموسم الأسبوع الماضي بتعادل إيجابي أمام تشيلسي بهدف لمثله.

ورفع الفوز رصيد ليفربول إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الثالث مؤقتاً.

بينما تجرع بورنموث مرارة الخسارة الأولى، ليفشل في تذوق طعم الانتصار هذا الموسم، بعد أن تعادل في الجولة الافتتاحية بهدف أمام ويست هام يونايتد، ليبقى رصيده عند نقطة وحيدة في المركز الـ14 مؤقتاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى