الرياضة

المدهش بيلينغهام يقود الريال إلى عبور الميريا بالثلاثة

رفع جود بيلينجهام رصيده في الدوري الإسباني إلى ثلاثة أهداف في مباراتين مع أداء ملهم آخر حيث تغلب ريال مدريد على الميريا 3-1  السبت.
بادر الميريا لهدف مبكر  عن طريق نجم ريال مدريد السابق سيرجيو أريباس  ، لكن الجودة الفردية في تشكيلة كارلو أنشيلوتي سرعان ما صنعت الفارق ، حيث سجل بيلينجهام الشباك في نهاية الشوط الأول وأضاف فينيسيوس جونيور هدفًا ثالثًا ممتازًا.
وجد ريال مدريد أنفسهم متأخرين بعد ثلاث دقائق فقط عن طريق  أريباس وقبل  تسعة أيام فقط من بيعه ومنح  برأسه   الميريا بداية مثالية.

وسدد بيلينجهام الكرة في الشباك لكن احتفالاته كانت ضعيفة حيث فحص حكم الفيديو المساعد كلاً من التسلل وكرة اليد ، لكن الهدف تم السماح له في النهاية بالوقوف.
تلاشى رودريجو على نطاق واسع بعد فترة وجيزة من بدء ريال مدريد في العثور على موطئ قدمه ، لكن الميريا هو الذي أنهى الشوط الأول على القمة. كان أندريه لونين بحاجة إلى عدد قليل من التصديات الذكية حيث شعر أصحاب الأرض بالإحباط لعدم العودة في المقدمة عند الاستراحة.
لكن الإجراء الأخير من الشوط شهد إبطال حكم الفيديو المساعد لهدف توني كروس الذي تعثرت جهوده بسبب خطأ سابق من داني كارفاخال.
لن يكون هناك إنكار لبيلينجهام بعد مرور ساعة حيث قفز الدولي الإنجليزي لأعلى مستوى وأومأ بتمريرة عرضية من كروس خلف لويس ماكسيميانو ليضع ريال مدريد في المقدمة.
سدد لويس سواريز رأسية من هدفه الضيق بعد عشر دقائق عندما أرسل الميريا تذكيرًا بأنهم لم يخرجوا من هذه المباراة بعد ، لكن لحظة سحرية من فينيسيوس المجهول حطمت أي أمل من أصحاب الأرض.
وجد فينيسيوس شبرًا من المساحة في منطقة الجزاء وبذل جهدًا رائعًا فوق ماكسيميانو وفي الجزء الخلفي من الشبكة ليحكم جميع النقاط الثلاث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى