الأخبار

توزيع سلع للعاملين بالاقساط في ولاية الجزيرة

إستمع الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف، لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم الأستاذ عاطف محمد إبراهيم أبو شوك مدير عام وزارة المالية والإقتصاد والقوى العاملة الوزير المكلف، إلى تنوير مفصل حول الترتيبات الجارية لتوفير سلة غذائية للعاملين بالولاية لمقابلة توقف صرف المرتبات.

وأعلن الأستاذ خالد محمد عباس مدير إدارة التجارة أن السلة تستهدف 59 ألف عاملاً بكلفة 6 مليار جنيهاً تشتمل على 11 سلعة أساسية توزع للعاملين بالأقساط لمدة 6 شهور بالتعاون مع المؤسسة التعاونية الوطنية بقيادة الفرقة الأولى مشاة، مشيراً إلى إنطلاقة توزيع السلة خلال الأسبوع القادم.

من جانبه أوضح الرائد أسامة محمد دفع الله مدير المؤسسة التعاونية الوطنية أن السلة تأتي ضمن المسؤلية المجتمعية للمؤسسة، مبيناً أن السلة بداية لشراكة فاعلة بين الولاية والمؤسسة.

من جانبه، ثمن والي ولاية الجزيرة جهود وزارة المالية في توفير السلة الغذائية للعاملين عبر أقساط، مؤكداً سعي حكومة الولاية لإيجاد شراكات فاعلة لتخفيف أعباء المعيشة على العاملين بالدولة، شارحاً جهود الولاية لإنشاء معارض البيع المخفض خلال الفترة السابقة، معلناً عن ترتيبات لإعادة تشغيل معرض البيع المخفض بالتعاون مع عدد من الشركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى