الأخبار

كرتكيلا يشيد بجهود الإدارة الاهلية في كسلا

عقد وزير الحكم الاتحادي المهندس محمد كرتكيلا صالح وبحضور والي كسلا المكلف الاستاذ خوجلي حمد عبد الله وامين عام الحكومة عادل علوب لقاء مع مكونات الادارة الاهلية والمجتمعية بولاية كسلا اليوم ذلك ضمن برنامج زيارته الي الولاية. وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة واستعراض دور الادارة الاهلية خاصة في ظل المرحلة الحالية التي تشهدها البلاد، والتأكيد علي دعم واسناد القوات المسلحة في حرب الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع، فضلا عن دور الإدارة الاهلية في حث الشباب والقادرين على حمل السلاح والتوجه نحو معسكرات التدريب دفاعاً عن الوطن واستجابة لنداء القائد العام للقوات المسلحة والتي بلغت (37) معسكرا بالولاية.

كما ناقش اللقاء عددا من القضايا في الشان العام خاصة كيفية استقبال وايواء الوافدين الي ولاية كسلا من ولاية الخرطوم وتقديم الدعم اللازم لهم عبر مراكز الإيواء ومختلف الخدمات.

من جانبه أشاد كرتكيلا بجهود الإدارة الاهلية المتصلة وماظلت تحققه من نجاحات كبيرة وسط المجتمع. واكد علي دورها في رتق النسيج الاجتماعي والحفاظ عليه خاصة في ظل المرحلة الحالية، مؤكدا التزام الوزارة بالعمل بما يحقق دور رجل الادارة الاهلية في المجتمع والتفاعل مع القضايا التي تهم المجتمع ومعالجتها. وابدى العديد من الملاحظات التي من شأنها تحقيق الاستقرار وسط المجتمع وترقية الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى