الرياضة

بطولة جولف السعودية المفتوحة توفر أنشطة جماهيرية لمشجعيها وعشاق اللعبة

الرياض، المملكة العربية السعودية – 13 ديسمبر 2023: أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة السعودية المفتوحة للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والتي تقام خلال الفترة من 14 الى 17 ديسمبر2023 ان البطولة ستوفر العديد من الانشطة المرافقة مما يوفر قضاء وقت من المتعة لعشاق رياضة الجولف في المملكة العربية السعودية.
وتمثل البطولة الجولة الاخيرة من اجندة الجولة الآسيوية 2023 التي تقام في نادي الرياض للجولف حيث يتنافس عدد من نجوم الجولف ضد أفضل لاعبي الجولة.
وتركز بطولة السعودية المفتوحة والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة لهذا العام على شعار #كسر_المستحيل وإلهام الجيل القادم من لاعبي الجولف والمشجعين والعائلات السعوديين حيث تتوفر التذاكر عبر الشريك weBook .
وبالاضافة الى الاستمتاع ببطولة الجولف ذات المستوى العالي فإن العائلات مدعوة للتوجه الى منطقة المشجعين والترفيه حيث سيكونون على موعد مع مشاهدة الثقافة السعودية من خلال العديد من الفقرات والتي تشتمل على ركوب الجمال ومشاهدة الصقور .
كما ستشتمل العروض الترفيهية على عرض المشاه التقليدي وما يرافقه من فقرات موسيقية تناسب كل الاذواق والكثير من العروض الثقافية .
وسيشهد يومي الجمعة والسبت أداء موسيقيي العود وكانان قبل أن يقدم راقصو LED عرضًا مذهلاً بمجرد ختام البطولة.
وحول البطولة قال تشو مين ثانت، مفوض الجولة الآسيوية والرئيس التنفيذي: “ لا شك ان مشاركة هنريك ستينسون وكيفن نا في البطولة تعتبر تطور كبير في بطولة السعودية المفتوحة المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة وستكون البطولة الاقوى التي تجمع النجمين على الاطلاق وهذا بالطبع مع ما تحمله البطولة من انشطة مصاحبة في منطقة المشجعين سيضمن نهاية اسبوع مميزه في الجولة الاسيوية .
وأضاف:”رياضة الجولف يجب ان يتمكن الجميع من الاستمتاع بها ونحن على ثقة ان البطولة ستوفر يوما ممتعا للجميع لجذب الجماهير الى لعبتنا المفضلة .
تبدأ التذاكر اليومية من 25 ريال سعودي مع توفر تذكرة الموسم أيضًا وتشمل جميع التذاكر قسيمة 25 ريال سعودي للأطعمة والمشروبات لكل يوم.
وبناء على قوانين البطولة يجب أن يكون الأطفال دون سن 18 عامًا مصحوبين مع شخص بالغ لديه تذكرة دخول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى