الرياضة

مصائب “انتوني وسانشو” عند “بيليستري ” فوائد !

كان على فاكوندو بيليستري الانتظار لفترة طويلة قبل ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد، بعد أكثر من عامين من وصوله في أكتوبر 2020 قادمًا من بينارول. لكن الصبر والعمل الجاد كانا فضيلة في ذلك الوقت، وقد يتبين ذلك مرة أخرى الآن بعد أن انفتح فجأة فراغ في الجناح الأيمن.
كان بيليستري يبلغ من العمر 18 عامًا فقط عندما انضم إلى يونايتد، وأوصى به زميله السابق وأسطورة أولد ترافورد دييجو فورلان للمدرب أولي جونار سولسكاير. تألق الأوروغوياني على المستوى الرديف ولكن انتهى به الأمر إلى اختبار إيجابي لـ Covid-19 عندما بدا أنه قد يحصل على فرصة مع الفريق الأول في كأس الاتحاد الإنجليزي في يناير 2021. وبحلول نهاية ذلك الشهر، تمت إعارته إلى ألافيس.
بعد ذلك، عاد بيليستري إلى ألافيس على سبيل الإعارة طوال موسم 2021/22 بأكمله أيضًا لاكتساب المزيد من الخبرة. لقد كان يعاني من إصابة في الكاحل في بداية الموسم الماضي، ولكن بدأ يجلس بشكل متكرر على مقاعد البدلاء حيث وضع إريك تن هاج بصمته على فريق يونايتد.
في يناير 2023، جاءت فرصته، حيث لعب الدقائق القليلة الأخيرة من مباراة الفوز في ربع نهائي كأس كاراباو على تشارلتون وصنع هدفًا جيدًا. كانت فرص الدوري الإنجليزي الممتاز سريعة الزوال، لكن بيليستري ظل لاعبًا أساسيًا شبه دائم في فرق الجولة، وبحلول نهاية الموسم كان قد شارك في 10 مباريات مع الفريق الأول في جميع المسابقات.
حتى الآن هذا الموسم، ظهر بيليستري بالفعل كبديل في نصف مباريات يونايتد.
من المتوقع أن تكون المنافسة على الأماكن على الأجنحة في موسم 2023/24 شرسة للغاية، حيث يضم تن هاج ماركوس راشفورد، وجادون سانشو، وأنتوني، وأليخاندرو جارناتشو، وأماد ديالو تحت تصرفه، بالإضافة إلى بيليستري – جميعهم يقاتلون من أجل مكانين فقط في التشكيلة الأساسية. .
ولهذا السبب أخذ بيليستري على عاتقه القيام بتدريباته الفردية خلال إجازته الصيفية، حيث تدرب في درجات الحرارة المكسيكية قبل أن يعود إلى كارينجتون استعدادًا للموسم الجديد.
وقال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لموقع United Review: “لا يمكنك الحصول على إجازة، لذا عليك مواصلة التدريب خلال أي إجازة”. “لهذا السبب يواصل الجميع الضغط لأن المواسم تكون أصعب في كل مرة. وإذا أردنا الفوز بكل شيء، علينا أن نتدرب بهذه الطريقة”.
“هذا هو الحال الآن. نريد أن نلعب الكثير من المباريات، وإذا لم تتدرب، فلن تتمكن من القيام بذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى