الرياضة

برايتون يفترس مان يونايتد بثلاثية في عِقر داره

كتب : الخير صالح عبدالله

هل الجميع أوقن إن مانشستر يونايتد قد داعب لُجة الحزن مُبكرًا ؟ مانشستر يونايتد يتعرض لأبشع عملية إجتياح في ملعبه ! تلك هي عناوين صُحف إنجلترا غدًا .

في واحد من رحلة المعاناة التي يُعيشها مانشستر يونايتد مع بداية موسم البريمرليج سقط مانشستر يونايتد في عقر داره ( أولدترافورد ) أمام برايتون بنتيجة (3-2) ضمن مُنافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز ” البريميرليج ” .

مجريات الشوط الأول عُرفت التقدم للضيوف عن طريق داني ويلباك الذي قدمه نفسه إلى جماهير ( أولدترافورد ) بأفضل طريقة فط الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول .

وفي الدقيقة (41) لطف راسموس هويلوند الآجواء بهدفٍ التعادل لكن قاضي الجولة نقض الهدف بداعى التسلل .

ومع بداية الحصة الثانية بدقائق عزز برايتون تقدمه بهدفٍ ثانٍ عن طريق بسكال غروز في الدقيقة الـ (53) من زمن الشوط الثانٍ . ومع الإفضلية المُطلقة للزوار في التحكم بسير المباراة نجح الزائر المُزعج لمانشستر يونايتد إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الـ ( 72 ) عن طريق جواو بيدرو . لكن التونسي حنعبل مجبري إستطاع تلطِيف الأجواء حينما نجح في تسجيل اول هدف له مع فريقه مانشستر يونايتد  من تسديدة متقنة في الدقية الـ ( 74 ) .  ولم تُعرف باقٍ دقائق المباراة أي جديد بالنسبة للفريقين ليطلق قاضي الجولة نهاية المباراة . وبهذا الفوز رفع برايتون رصيده إلى النقطة (12) في المركز الرابع . فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ (6) في المركز الثانٍ عشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى