الرياضة

حادث اصطدام أخرج القطري ناصر العطية من رالي لبنان وصدارة مريحة لفغالي

تصدّر السائق اللبناني روجيه فغالي وملاحه جوزيف مطر على فولسفاكن بولو جي تي آي رالي 2 “كورال رالي لبنان الدولي ال45″ مع ختام اليوم الثاني من السباق الذي ينظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة على مدى ثلاثة ايام وهو الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط. 
واحتل عبدالله الرواحي(سلطنة عمان) وملاحه عطا الحمود(الأردن) على سكودا فابيا ار5 رالي  2 المركز الثاني بفارق دقيقتين و47 ثانية عن الاولى بينما جاء أليكس فغالي(لبنان) ومارك حداد(فرنسا) على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10 في المركز الثالث بفارق 3 دقائق و5 ثوان عن الاول.
وشهد السباق، الذي واكبه جمهور غفير من هواة الرياضة الميكانيكية انتشر على المراحل الخاصة، مفاجأة من العيار الثقيل بخروج حامل اللقب في نسخة العام الفائت القطري ناصر صالح العطيه وملاحه ماتيو بوميل من السباق بعد انحراف سيارتهما فولسفاكن بولو جي تي آي رالي 2 عن المسار في المرحلة الخاصة الخامسة للسرعة مما افقد الرالي احد اهم المنافسين على لقب نسخة 2023 .وبذلك لن يحتفظ العطيه بلقبه الذي سبق ان احرزه مرتين عامي 2019 و2022.
وفي وقت تمنى اللبنانيون ان يشهدوا منافسة شرسة بين عدد من السائقين وعلى رأسهم العطية وفغالي مع العديد من السائقين المميزين،خرج احد ابرز المرشحين لاحراز اللقب المرموق لـ”ايقونة” راليات الشرق الأوسط رالي لبنان الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى