الرياضة

صافرات الاستهجان تلاحق تين هاج بعد الهزيمة الثالثة

يقول إريك تين هاج إن مانشستر يونايتد يجب أن يستجيب بشخصية وتكاتف بعد الخسارة المؤلمة أمام برايتون في فترة ما بعد الظهر عندما اعتبر صيحات الاستهجان ضد انسحاب راسموس هوجلوند أمرًا إيجابيًا.
بعد موسم أول واعد تحت قيادة المدرب الهولندي، تفاقمت عدد من المشكلات خارج الملعب في أولد ترافورد بسبب الأداء الضعيف والنتائج على أرض الملعب.
بعد تعرضه للهزيمة أمام توتنهام وأرسنال، كانت الخسارة المدوية  السبت 3-1 على أرضه أمام برايتون تعني أن الشياطين الحمر قد خسروا ثلاث من مبارياتهم الخمس الأولى لأول مرة في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز.
قال المدير تين هاج عن النتائج: “بالتأكيد هذا شيء يزعجني”. “ولكن يجب علي أيضًا أن أرى الطريقة التي نلعب بها.
“ولكن في النهاية يتعلق الأمر بالشخصية. الآن علينا أن نرى مدى قوتنا، وكيف يتماسك الفريق معًا ومن هم اللاعبون الذين يقفون ويظهرون الشخصية ويقودون الفريق.
“لأنه في جميع المباريات، في جميع المباريات وخاصة مباريات اليوم، ضد أرسنال وفورست، رأينا أنه يمكننا اللعب بشكل جيد للغاية ويمكننا خلق الكثير من الفرص.
“ولكن، نعم، هناك أيضًا بعض التحسينات التي يجب إدخالها. هذا هو الحال بالتأكيد وعلينا الآن أن نتقدم.”
وضع داني ويلبيك برايتون في المقدمة أمام ناديه السابق قبل أن تصطدم تسديدة ماركوس راشفورد بالقائم، وتم إلغاء هدف هوجلوند الأول لناديه الجديد بواسطة تقنية VAR.
وضع باسكال جروس والبديل جواو بيدرو الفريق الضيف في المقدمة في الشوط الثاني على ملعب أولد ترافورد المذهل، حيث لم يساهم الهدف الأول الاستثنائي للبديل هانيبال مجبري مع يونايتد في تحسين المعنويات.
كانت هناك صيحات استهجان عند صافرة النهاية وصيحات استهجان أعلى في وقت سابق من الشوط الثاني عندما استبدل تين هاج الوافد الجديد المفعم بالحيوية هوجلوند بأنطوني مارسيال.
وقال المدير الفني عن رد الفعل على التبديل: “أعتقد أن الأمر كان إيجابيًا”. “كما ترى، منذ اللحظة الأولى في أولد ترافورد، كان الاستقبال له رائعًا.
“أعتقد أنه أدى بشكل جيد للغاية، لذلك أعتقد أنه من الجيد أنهم أعطوا هذه الإشارة، هذه الرسالة. سوف يمنحه الإيمان يا راسموس.
لكن الجميع يعلم أنه جاء بمشكلة صغيرة. لقد بنيناه خلال الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الماضية.
وأضاف: “إنه ليس جاهزًا للمباراة بأكملها ولدينا العديد من المباريات لنلعبها في وقت قصير، لذلك يتعين علينا أن نبنيه أيضًا من حيث اللياقة البدنية”.
لقد كانت بداية سيئة للموسم في جميع الأقسام، لكن تين هاج نفى فكرة أن يونايتد في أزمة قبل المباراة الافتتاحية الصعبة لمجموعة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء أمام بايرن ميونيخ.
وأضاف: “لا، لكن يجب أن نشعر بخيبة أمل كبيرة”. “وعلينا أن نكون منزعجين للغاية من أنفسنا لأن الطلب في يونايتد هو الفوز بالمباريات.”
أنهت هذه الخسارة مسيرة يونايتد التي استمرت 31 مباراة بدون هزيمة على أرضه في جميع المسابقات وشهدت خسارة مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد للمرة الأولى منذ مباراة تين هاج الافتتاحية.
كان برايتون هو المنتصر في ذلك اليوم واحتفل بفوزه الثاني على الإطلاق في أولد ترافورد يوم السبت، عندما حقق أربعة انتصارات متتالية في دوري الدرجة الأولى ضد الشياطين الحمر.
تألق فريق روبرتو دي زيربي الرائع على الرغم من إجراء ستة تغييرات في الشمال الغربي ضد فريق تم إنشاؤه بتكلفة أكبر بكثير.
وقال مدرب برايتون: “كرة القدم جميلة لأن الفريق الصغير يمكنه الفوز في كل لحظة ضد فريق كبير”.
“لكنني أعتقد أن برايتون لم يصبح فريقًا كبيرًا، لكن هذا ليس مفاجئًا.
“جودة لاعبي برايتون عالية جدًا وتنظيم النادي. إمكانية إدارة لاعبين في كل مركز أمر صعب.
“أنا لا أعرف مشاكل مانشستر يونايتد. أستطيع أن أشرح فريقي.
“لقد اعتدنا على العمل بأسلوبنا، ونلعب بشجاعة لأننا دافعنا في أولد ترافورد رجل لرجل طوال الوقت.
“نحن نبني موسمنا بهذه الطريقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى