الرياضة

سمير هاندانوفيتش يصوب سهام انتقاداته لاونانا

تعرض حارس مرمى مانشستر يونايتد أندريه أونانا لانتقادات شديدة من زميله السابق في إنتر سمير هاندانوفيتش.
غادر أونانا أياكس في صفقة انتقال مجانية في صيف عام 2022 ووقع مع إنتر بعد أشهر من التكهنات حول مستقبله.
بينما لعب الكاميروني كل دقيقة من مسيرته التي لا تُنسى في دوري أبطال أوروبا حتى المباراة النهائية، لم يظهر أونانا في الدوري الإيطالي حتى أكتوبر، مع احتفاظ قائد النادي هاندانوفيتش بمكانه في الفريق.
سيجعل أونانا نقطة البداية خاصة به في معظم فترات الموسم على الرغم من أنه كان يستريح في بعض الأحيان لمباريات الدوري وسط مسيرته العميقة في أوروبا.
غادر كل من أونانا وهاندانوفيتش إنتر في نهاية موسم 2022/23، حيث انضم الأول إلى يونايتد والأخير الآن على وشك اعتزال اللعب.

في حديثه لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، رد هاندانوفيتش على تعليقات أونانا السابقة التي ذكر فيها أن بدايته في إنتر “لم تكن سهلة”.
وقال هاندانوفيتش: “أعجبني هذا الكلام، لكن سلوكه لم يعجبني في أول شهرين عندما لم يلعب”.
“ثم قال الحقيقة، ويجب أن أضيف أنني كنت دائمًا متسقًا معه وحتى ساعدته.
“ومع ذلك، لم يقل أحد إنني تعرضت لإصابات في الموسم الماضي عاقبتني، كسر في الرسغ، وكسر في الإصبع، وشد في ربلة الساق.
“لكنني جلست دائمًا على مقاعد البدلاء مع الفريق حتى عندما لم أكن متاحًا. ولن أعارض النادي أبدًا بسبب انتمائي للنادي والجماهير”.
لم يتمتع أونانا ببداية سلسة في حياته مع يونايتد أيضًا. فاز الشياطين الحمر في مباراتين فقط من أصل خمس مباريات، وخسروا ثلاث مرات.
جاءت الشباك النظيفة الوحيدة للاعب البالغ من العمر 27 عامًا في الفوز 1-0 على أرضه أمام وولفرهامبتون، حيث كان محظوظًا للغاية لأنه تجنب احتساب ركلة جزاء في اللحظة الأخيرة بسبب اصطدام المهاجم ساسا كالايدزيتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى