الرياضة

الخلافات هل تعصف بتين هاج خارج أسوار الأولدترافورد ؟

لم تنتهي خلافات المدرب الهولندي إريك تن هاغ نهائياً، فبعد أن تسبب في رحيل النجم البرتغالي كريستانو رونالدو الموسم الماضي، يبدو أن لاعباً آخر ينتظر في طابور المغادرين كذلك، ويتعلق الأمر بالإنجليزي جادون سانشو.

ودخل تن هاغ في مشاداة مع سانشو، عقب خسارة “الشياطين الحمر” أمام آرسنال في البريميير ليغ، بعد أن قال إنه استبعد سانشو من التشكيل بسبب أدائه المتدني في التدريبات.

تصريح المدرب، أخرج سانشو من صمته واتهم المدير الفني عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالافتراء عليه، وقال إنه “كبش فداء”.

هذا، وجاءت نتائج مانشستر يونايتد سلبية مع بداية الموسم الكروي الجديد، إذ من أصل 5 مباريات تلقى الفريق ثلاثة هزائم أمام كل من توتنهام هوتسبير بنتيجة 0-2، وآرسنال بـ1-3، ثم أمام برايتون بنتيجة 1-3.

كما حقق الفريق فوزين أمام كل من وولفرهامبتون بنتيجة 1-0 في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، وأمام نوتنغهام فورست بصعوبة بنتيجة 3-2.

ومع نهاية مباراة برايتون كشفت وسائل إعلام بريطانية نشوب شجار في غرفة ملابس اليونايتد، وهو ما حاول النادي تكذيبه من خلال إصداره لبيان إعلامي.

وليست فقط الخلافات والنتائج السلبية التي تعصف ببطل الدوري الإنجليزي 20 مرة وبطل أوربا 3 مرات، بل طفت مشاكل أنتوني “الجنسية” إلى السطح لتلقي بظلالها على الفريق ومحبيه.

حيث اتهمت شرطة مانشستر النادي بالتستر عن أفعال اللاعب، وقالت إنها كانت على علم بها.

واتخذت إدارة نادي مانشستر يونايتد قراراً باستبعاد الدولي البرازيلي عن صفوف الفريق إلى غاية استكمال التحقيقات، وأشارت وسائل إعلام عديدة إلى أن أنتوني بات مهدداً بنفس مسار ماسون غرينوود الذي كان متهماً بدوره بالاعتداء الجنسي قبل أن تتم تبرئته نهائياً، ومع ذلك اتخذ النادي قراراً بإبعاده عن “أولد ترافورد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى