الرياضة

الجوهرة الفرنسية تيل يسرق الأضواء في ليلة الأربعاء

يكتبها-فيصل صالح

□الفتى والجوهرة الفرنسية ماتيس تيل يصبح (معبودا) البافاريين، ولا سيما بعد اطلق (هدف الرحمة) على نادي مانشستر يونايتد في مباراة الناديين، التي اقيمت ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعات لدوري الاندية الأبطال والتي استضافها ملعب اليانز ارينا، وانتهت بفوز البافاريين على الشياطين الحمر باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، واحرز تيل اغلى الاهداف في مرمى النادي الانكليزي في هذه القمة الكروية ،وذلك بعد مشاركته بديلا لمهاجم الكرة الانكليزية هاري كين ،الذي كلف انتقاله للنادي البافاري 100 مليون يورو، وتمكن ماتيس تيل وبعد مرور خمسة دقائق على نزوله للملعب من تسجيل الهدف الرابع للنادي البافاري..
□ولذلك اصبح ماتيس تيل محبوب الجميع في النادي البافاري ،وفي مقدمتهم زملاؤه اللاعبون ،ومنهم توماس موللر، الذي قال عن تيل بأنه يمنح الفريق طاقة ايجابية وهو يعشق تسجيل الاهداف..
□واما المدير الاداري للفريق توماس فرويند القادم من سالزبورغ فقال ،ان هذا الولد ممتع بشكل لا يصدق،وهو يتمتع بعقلية عظيمة واللاعبون الشباب من أمثاله يحتاجهم بايرن ميونيخ..
□وقال مواطنه صخرة دفاع بايرن ميونيخ اللاعب الفرنسي اوباميكانو ،انه لاعب يمتلك جميع المواصفات التي تؤهله ليكون نجما عالميا ،ومن صفاته انه يتحدث مع الجميع بغية التعلم من الجميع، ولذلك فهو سيستمر بالتطور والتعلم ..
■واما مدرب الفريق توماس توخيل ،الذي كان معاقبا من الاتحاد الاوربي، ولذلك جلس على المدرجات، فقال انه مستقبل النادي البافاري…!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى