أخبار الجريمة

النصر يحسم كلاسيكو السعودية ويفوز بثلاثية على الأهلي

إعداد : الخير صالح عبدالله

حقق النصر فوزًا مثيرًا على ضيفه الأهلي (4 – 3) في المباراة التي  شهدت احداثها ملعب ( الأول بارك ) ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري روشن السعودي .

مجريات الحصة الاولى عُرفت تسجيل هدف الأسبقية عن طريق كريستيانو رونالد في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة مستفيدًا من تمريرة ساديو ماني . وبعد الهدف بٰـ 4 دقائق كاد كريستيانو رونالدو ان يُعزز التقدم بهدف ثانٍ لكن تسديدة البرتغالي إصطدمت بالعارضة .

بعد هدف النصر إستمر اللعب سجالًا بين الطرفين وتبادلًا الهجمات بشكلٍ مثير حتي الدقيقة الـ (17) حينما إنبرى الوافد الجديد إيميريك لابوت بمنح تاليسكا تمريرة سحرية أنهاها الأخير بنجاح في شباك الأهلي معلنًا على تسجيل الهدف الثانٍ للنصر .

حاول الضيف تقليص الفارق من هجمة منظمة خاضها فرانك كيسي لكن كرة الوافد من برشلونة ذهبت بمحاذاة القائم بقليل . وفي الدقيقة ( 30 ) نجح فرانك كيسي في تسجيل هدف تقليص الفارق بعد مجهود فردي رائع .

وفي الوقت الإضافي للشوط الأول اضاف تاليسكا الهدف الثالث لفريقه والثانٍ الشخصي لهُ في الدقيقة الـ( 45+6) .

ومع مستهل الشوط الثانٍ إستطاع الأهلي تسجيل الهدف الثانٍ عن طريق رياض محرز من ركلة جزاء في الدقيقة ( 50 ) ؛ لكن النصر عاد للمواصلة  هيجانه الهجومي ليضيف كريستيانو رونالدو الهدف الرابع للنصر من صناعة تاليسكا في الدقيقة الـ ( 52 ) .

وفي الدقيقة الـ (87) سجل الاهلي الهدف الثالث عن طريق فراس البريكان مستفيدًا من تمريرة رياض محرز . لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة بين الفريقين لكنها لم تسفر عن شيء لتنتهى المباراة بتفوق النصر على الاهلي بثلاث اهداف لهدفين . مع مناصفة النقاط بينهما (15) لكلاهما .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى