الرياضة

البرازيلي بيريرا يروي قصته مع يونايتد واصابته بالرعب عندما التقى فيرغسون!

كان أندرياس بيريرا ذات يوم جزءًا أساسيًا من فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة أولي جونار سولسكاير قبل أن يغادر النادي أخيرًا  إلى فولهام بعد قرار يونايتد بالاستغناء عن خدماته وقدبدأ مسيرته بشكل جيد في كرافن كوتيدج.

تحدث  لاعب خط الوسط البرازيلي عن تجربته في اولدترافورد منذ انضمامه إلى النادي في عام 2015 فقال :-

بعد أن لعب تحت قيادة جوزيه مورينيو وظهر لأول مرة تحت قيادة لويس فان جال، كان أندرياس بيريرا غالبًا ما يظهر كرقم 10 تحت قيادة المدرب النرويجي، لكنه غالبًا ما كان يكافح من أجل التأثير على المباريات كما يفعل برونو فرنانديز كثيرًا هذه الأيام.

كان للسير أليكس فيرجسون دائمًا تأثير كبير على اللاعبين الذين عمل معهم، ولكن حتى بعد تقاعده في عام 2013، لا يزال الاسكتلندي يترك ذكرى دائمة للاعبين الذين التقى بهم.

بيريرا عن فيرغسون
في حديثه إلى المنفذ الهولندي Nieuwsblad، كان بيريرا في حالة من الرهبة تقريبًا من المدير الاسكتلندي الشهير الذي فاز بـ 13 لقبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى لقبين في دوري أبطال أوروبا، عندما التقى الثنائي.

“خلال جولتي الأولى للموسم الجديد – في تلك اللحظة اعتقدت أنني لا أحب فيرغسون على الإطلاق – في النادي وصلنا إلى غرفة الطعام وكان هناك.

قام كشاف النادي الذي رافقنا بتقديمنا لبعضنا البعض. السير أليكس، هذا أندرياس. نعم، نعم، قال فيرغسون. أنا أعرفه جيدا. نظر إلي وقال: “مرحبًا أندرياس، سيكون هناك دائمًا مكان في فريقنا للاعب برازيلي”.

 

في سطور

تحدث بيريرا أيضًا عن تأثير فيرجسون عليه ومدى حرصه على توقيع العقد مع نادي أولد ترافورد.

“أردت على الفور البقاء هناك. وكشف بيريرا: “كنت سأوقع على أي شيء”. “(الأمر) مضحك جدًا أن والدي طلب مني ألا أكون متحمسًا للغاية لأنه بالطبع لا تزال هناك مفاوضات يتعين القيام بها. لا يزال بإمكاننا أن نضحك على ذلك بعد ذلك، يا لها من لحظة”.

بعض اللاعبين لا ينجحون أبدًا في أولد ترافورد، لكن مسيرة بيريرا مع يونايتد ستكون دائمًا مسيرة يسترجعها بذكريات جميلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى