الرياضة

راشفورد : يحب التركيز على الاساسيات وتحقيق التوازن

يعتقد ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد أن فريقه يجب أن يركز على الأساسيات مرة أخرى بعد بداية مضطربة للموسم الحالي.
وسط اضطرابات كبيرة خارج الملعب، يجد فريق يونايتد نفسه تحت ضغط هائل بعد الأشهر القليلة الأولى السيئة من الموسم. ويحتل فريق إريك تين هاج المركز 13 في الدوري الإنجليزي الممتاز وخسر المباراة الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ.
وقال راشفورد لوسائل إعلام النادي: “أعتقد أنها بالتأكيد لم تكن البداية التي كنا نأملها في فترة الإعداد للموسم الجديد”. “أعتقد أن هذا واضح للجميع.
وأضاف: “نحن نعلم أن كرة القدم هي رياضة تعتمد على النتائج، وقد كانت كذلك دائمًا. لذا، نحن بحاجة إلى تحقيق النتائج وأنا متأكد تمامًا من أنه مع الفريق الذي لدينا، ومع الموظفين الذين يقفون خلفنا، بمجرد أن نحقق ذلك”. أول نتيجة صعبة، سنبدأ.
“هذه ليست المرة الأولى التي أكون فيها في هذا الموقف. لقد كنا في هذا الوضع في هذا الوقت من العام الماضي، ثم خضنا تلك المباراة ضد ليفربول [ومن ذلك الحين] لا أعتقد أننا خسرنا على أرضنا [في الدوري الإنجليزي الممتاز]”. ] حتى انتهت مباراة برايتون للتو، لذلك نحن نعرف ما يمكن أن يفعله هذا الفوز [التالي] لنا كفريق ومن ثم يعود الأمر للاعبين لإظهار الثبات، وكما تعلمون، هذا هو الشيء الذي يمكنك القول إننا نفتقر إليه. “فيما يتعلق بالعام الماضي، كنا متماسكين للغاية على أرضنا، وغير متسقين خارج المنزل. لكننا بحاجة إلى إيجاد توازن جيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى