الرياضة

زالاتان إبراهيموفتش : قلت لآرسين فينغر أنا لست للتجربة !

قال زلاتان إبراهيموفيتش بشكل متفجّر لأرسين فينغر “أنا لا أقوم بالتجارب” بعد أن حاول الفرنسي الأسطوري التوقيع معه لصالح أرسنال.
واعتزل السويدي صاحب التألق مؤخرًا اللعب بعد 24 عامًا كلاعب محترف، واعتزل كرة القدم في سن 41 عامًا بعد تسجيله 511 هدفًا في 856 مباراة على مستوى الأندية، بالإضافة إلى 62 هدفًا في 122 مع منتخب السويد.

لقد لعب لبعض أكبر الأندية الأوروبية – أياكس، ويوفنتوس، وإنتر، وبرشلونة، وميلان، وباريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد – واستمتع أيضًا بفترة عامين في الولايات المتحدة مع لوس أنجلوس جالاكسي.
بدأ إبراهيموفيتش مسيرته المهنية في مالمو في موطنه السويد، وخلال تلك الفترة أتيحت له الفرصة لزيارة أرسنال ومناقشة الانتقال إلى شمال لندن.
لكن في مقابلة مع بيرس مورجان، أوضح إبراهيموفيتش أنه كان يعارض بشدة فكرة تقديمه للمحاكمة في أرسنال فقط، وبالتالي تراجع عن هذه الترتيبات.
وقال: “عندما كنت صغيرًا، كان لدي الكثير من الاهتمام من العديد من الأندية، وأحدها كان أرسنال”. “لذلك، جئت إلى مكتب السيد أرسين فينجر، وكان هناك ضجة كبيرة لأنني رأيت هؤلاء اللاعبين، بيركامب وهنري، ورأيت ليونبيرج، ورأيت فييرا، ورأيت كل هؤلاء اللاعبين، وكنت مثل “F*” *ك، هذا أمر كبير، لأنني أشاهد هؤلاء اللاعبين على شاشة التلفزيون، حتى لو كنت قد لعبت بالفعل في مستوى عالٍ في السويد.

لكن هذا كان كبيرًا، لأنه كان مثل “أنا هنا الآن”. في الأسبوع الماضي كنت ألعب PlayStation مع هؤلاء الأشخاص. لقد تحدثت مع فينغر، وكان لديه هذه اللغة الفرنسية، وكان طويل القامة، ولم أتوقع أن يكون طويل القامة إلى هذا الحد.
“لقد جئت إلى مكتبه وتحدثنا وكان مثل:” ماذا تريد؟ “لقد أراد أن يعرفني، وأن يشعر بي. لأنني أعتقد أنه نوع من الأشخاص، فهو لا يشتري اللاعب، بل يريد أن يعرف ما الذي يشتريه على ما أعتقد. في النهاية، كان لديه أرسنال”. قميص يحمل الرقم تسعة وعبارة “نريدك أن تأتي وتجري تجربة لمدة أسبوعين”.
“كان كل شيء على ما يرام حتى قال لي أنك تعال وقم بإجراء اختبار. كنت أنظر إليه. من الواضح أنه فينغر، وأنا لا أحد في تلك اللحظة. قلت: “أنا لا أقوم بإجراء التجارب”، وكان مثل،” ماذا تقصد؟’

لا تقم بالتجارب، إما أنك تريدني أو لا تريدني، وإلا لماذا أنا هنا؟ لقد كان هذا أنا، لكن لم يكن من أجل لعب لعبة، لقد كان أنا. “لا، ولكن عليك أن تأتي وتجري تجربة”، وبعد ذلك، “لا، لا، أنت لا تفهم، أنا لا أجري تجارب”. كان هذا كل شيء، ولم أذهب أبدًا إلى أرسنال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى