ولايات

والي الشمالية يلتقي بأعضاء اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بمحلية مروي

اعلام مكتب الوالي.. رصد الحسن عبدالمهيمن

إلتقى والي الشمالية المكلف الأستاذ عابدين عوض الله، بأعضاء اللجنه العليا للتعبئة والاستنفار، بمحليه مروي برئاسة المدير التنفيذي للمحليه الأستاذ حسن مناها، وذلك بغرض مناقشة أداء اللجنه وعمليه استقطاب الدعم لبرامج التعبئة والاستنفار.
والي الشمالية المكلف ثمن مجهودات اللجنه وهي تعمل في ظل هذه الظروف، مؤكدا أهمية السير قدما في برامج التدريب والتسليح لكل القادرين على حمل السلاح بالإضافه إلى المواصله في برامج استقطاب الدعم، معلنا عن وجود خطه لتوزيع المركبات القتالية للمحليات بالإضافة إلى توزيع السلاح للفئات المستهدفه، مطالبا باهميه التنسيق ما بين الجهات المختلفه من أجل دفع العمل للإمام.
من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمحلية مروي، أن أعضاء اللجنة العليا بالمحلية يؤدون في وفق تناغم تام بين كل المكونات بالمحليه، كل حسب مهامه، مستعرضا خطه اللجنه في عمليه الاستنفار والتعبئة، إلى ذلك فقد أستعرض ممثلو اللجان الخطط والبرامج التي تضعها اللجنه كما استعرضوا عدد من المشاكل والمعوقات والتي تحتاج إلى قرارات من حكومه الولاية لمعالجتها.
من جانبه استعرض رئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ عوض احمدان خطة اللجنة في مجال الترويج للبرامج وتفعيل دور الإعلام التفاعلي، وصولا إلى الأهداف الموضوعه والمتعلقه بتكثيف العمل الإعلامي لبرامج التعبئة والاستنفار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى