الرياضة

بيلينغهام : اسعى إلى تطوير مستواي والتجويد !

أسقط جود بيلينجهام اسم جناح باريس سان جيرمان عثمان ديمبيلي عندما تم سؤاله عن كيفية تحسين لعبته.
أبهر بيلينجهام الجماهير في إسبانيا منذ انتقاله الصيفي إلى ريال مدريد، حيث سجل عشرة أهداف في أول عشر مباريات له مع فريق كارلو أنشيلوتي. اثنان من تلك الضربات جاءت خلال الفوز الساحق على أوساسونا 4-0 يوم السبت، وسجل فينيسيوس جونيور وخوسيلو أيضًا في قائمة الهدافين.

يبدو أن اللاعب الدولي الإنجليزي لا يرتكب أي خطأ – فإنتاجه في الثلث الأخير يقارن بشكل إيجابي مع بداية كريستيانو رونالدو في مدريد – لكن لاعب خط وسط برمنغهام السابق لا يزال يعتقد أن هناك بعض المجالات التي تحتاج إلى التحسين من منظور شخصي.
عندما سئل من قبل  صحيفة فوتبول انجلند عن الجزء الذي سيتحسن في لعبته، أجاب بيلينجهام: “أحب أن ألعب بكلتا قدمي بشكل طبيعي. أحب حقًا رؤية لاعبين مثل عثمان ديمبيلي ولاعبين آخرين يمكنهم تنفيذ الضربات الركنية من كلا الجانبين وأشياء من هذا القبيل”. “.

بيلينجهام هو لاعب يلعب بالقدم اليمنى في الغالب، على الرغم من أن اثنين من أهدافه الثمانية في الدوري الأسباني حتى الآن هذا الموسم قد تم ضربها بيده اليسرى.
كما غادر ديمبيلي بوروسيا دورتموند إلى الدوري الأسباني، على الرغم من اختياره لبرشلونة في عام 2017 حيث كان مبهرًا في كثير من الأحيان ولكنه كان يعاني كثيرًا من الإصابات. بدا أن اللاعب الدولي الفرنسي قد أثبت نفسه في التشكيلة الأساسية المفضلة لتشافي قبل انتقاله الصيفي المفاجئ إلى باريس سان جيرمان.
وتحدث بيلينجهام أيضًا عن إعجابه بزين الدين زيدان، حيث وصف أسطورة مدريد وفرنسا بأنه اللاعب الوحيد في تاريخ كرة القدم العالمية الذي يرغب في اللعب معه.

وأضاف: “زين الدين زيدان. كنت سأمنحه الكرة طوال الوقت وأتركه يفعل ما يريد. لقد كان متقدمًا قليلاً على وقتي ولكن اللعب في خط الوسط أثناء نشأته، هذا كل ما تحدث عنه أي شخص. سيقول الناس “أنت” “عليك أن تشاهد زيدان، عليك أن تشاهد زيدان. منذ ذلك الحين شاهدت الكثير من اللقطات له وفي كل مرة أشعر بالذهول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى