الرياضة

ماديسون يسخر من كلوب : فات الأوان !!

سخر لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير جيمس ماديسون من مدرب ليفربول يورغن كلوب وطلب إعادة المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين الناديين بسبب خطأ VAR الذي كلف الريدز هدفًا في الهزيمة 2-1.
وسجل لويس دياز عندما كانت المباراة 0-0. تم الإبلاغ عن الجناح الكولومبي بداعي التسلل، لكن تقنية VAR لم تتدخل لإلغاء القرار الخاطئ على أرض الملعب. في البداية، فشل المسؤولون الذين لديهم حق الوصول في اكتشاف الخطأ، كما ظهر في التسجيل الصوتي، قبل فوات الأوان لتغيير الأمور.

فاز توتنهام في النهاية بالمباراة في الدقيقة 96 من خلال هدف جويل ماتيب في مرماه.
وقال كلوب بعد ذلك: “إنه خطأ واضح. يجب أن تكون هناك حلول لذلك”. وأضاف “النتيجة يجب أن تكون إعادة. لكن ربما لن يحدث ذلك. الحجة ضد ذلك هي أنها تفتح الأبواب. إنه أمر غير مسبوق. أنا معتاد على اتخاذ قرارات خاطئة وصعبة، لكن شيئا من هذا القبيل لم يحدث أبدا”.
بعد أن سجل فوزًا آخر على لوتون تاون في مباراته الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي، صعد توتنهام إلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز. في هذه الأثناء، خسر ليفربول المزيد من النقاط أمام برايتون آند هوف ألبيون وبات يتأخر بثلاث نقاط عن الصدارة.

ماديسون ازدهر في توتنهام منذ انتقاله في الصيف مقابل 40 مليون جنيه إسترليني من ليستر سيتي الهابط، وسرعان ما أصبح اللاعب المفضل لدى الجماهير وتم تعيينه نائبًا للقائد.
الآن في فترة راحة دولية مع إنجلترا، لم يفوت فرصة لمزيد من التقرب من أنصار توتنهام على حساب ليفربول وكلوب وترينت ألكسندر أرنولد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى