المنوعات

زواج وزيرة من مشاهير المجتمع

تم عقد قران الوزيرة الأسبق السابقة أميرة الفاضل، على السفير المعروف انس الطيب الجيلاني مساء امس الاول ، بمقر السفارة السودانية بالقاهرة حيث تجرى مراسم عقد زواج السودانيين وذلك بحضور مقدر من الشخصيات والدبلوماسيين من اصدقاء الطرفين.
وتلقت اميرة التهاني من رؤساء دول وحكومات افريقية ووزراء خارجية و مسؤولين كبار يالاتحاد الافريقي من واقع صلاتها الوثيقة من موقعها السابق ، (مفوض الشؤون الاجتماعية بمفوضية الاتحاد الافريقي). وكما يعد العريس انس من السفراء المعروفين ومن اصحاب الكفاءات بالخارجية وعمل بعدد من المحطات الخارجية ابرزها اوكرانيا وهو من اسرة مرموقة وميسورة في الخرطوم..
وكان مهر اميرة لافتا حيث تاست بالصحابية الجليلة أم سليم بنت ملحان والدة الصحابي انس بن مالك خادم النبي الكريم وهي اول امراة يكون مهرها (الاسلام)، عندما تقدم لخطبتها أبو طلحة الأنصاري.
بينما كان مهر اميرة (السلام).. عبارة عن دعوات صادقة بان يعم الامن والاستقرار السودان ويعود اهله من المنافي آمنين مطمئنين ويتطابق ذلك مع الجهد الكبيرة الذي تبذله اميرة وهي الامين العام لمبادرة اسناد السودانيين المتاثرين بالحرب في مصر والتي يتراسها رئيس الوزراء المصري الاسبق د. عصام شرف وتحظى بمباركة ودعم من القيادة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى