الرياضة

بنزيمة : انضامي لنادي الاتحاد السعودي جاء عقب تحقيقي لكل شئ مع ريال مدريد

قال النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين إنه انضم إلى الفريق بعدما حقق كل شيء مع فريقه السابق ريال مدريد وأراد يتجربة تحدٍ جديد.
وانضم بنزيمة إلى الاتحاد قادما من ريال مدريد في يونيو/حزيران الماضي بعقد يمتد حتى 2026.
وترك المهاجم الفرنسي البالغ عمره 35 عاما ناديه الإسباني بالتراضي من أجل الانتقال إلى نادي الاتحاد في صفقة تقدر وسائل الإعلام قيمتها بأكثر من 100 مليون يورو في الموسم.
وقال بنزيمة في مقابلة نشرت في صفحة دوري “روشن” السعودي على منصة “إكس” (تويتر سابقا) “أردت المجيء إلى السعودية قبل وقت طويل، ومع إنشاء مشروع كرة القدم هنا بدا أنه مشروع ضخم من كل النواحي، وأردت أن أكون جزءا منه والمساعدة في نهوض اللعبة بالسعودية، هذا واحد من الأسباب التي جعلتي آتي إلى هنا”.وتابع أن “السعودية دولة مسلمة، ولأنهم رحبوا بي بأيدٍ مفتوحة شعرت بالحب على الفور، عندما تكون في مكة تشعر بالسلام والنقاء، إنه مكان استثنائي، وهناك توجد الحقيقة”.
وأكد بنزيمة سعادته باللعب في الاتحاد قائلا “أشعر بالسعادة داخل وخارج الملعب وأقدّر حب الناس، وهذا يجعلني سعيدا، وسأحاول تقديم أقصى ما بوسعي في الملعب”.
وختم بأنه “يوجد الكثير من الشغف والتاريخ الكروي هنا، وأنا سعيد بمستوى اللعبة، أنا حقا متفاجئ بالمستوى في السعودية، لأننا في أوروبا لا نشاهد الكثير من كرة القدم هنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى