الرياضة

مانشيستر سيتي يستعيد نغمة الفوز في البريميرليج

عاد مانشستر سيتي إلى طريق الانتصارات بفوز مريح 2-1 على برايتون أند هوف ألبيون، السبت.
تقدم جوليان ألفاريز لفريقه في المراحل الأولى قبل أن ينهي إيرلينج هالاند جفافه المصغر بإنهاء قوي في الدقيقة 18.

قلص برايتون الفارق في منتصف الشوط الثاني من خلال البديل أنسو فاتي – المباراة الثامنة عشرة على التوالي خارج أرضه التي سجل فيها فريق روبرتو دي زيربي – لكن ذلك لم يكن كافياً لتأمين العودة ضد حامل اللقب، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين بفضل لطرد مانويل أكانجي في الوقت المحتسب بدل الضائع.
كيف تكشفت اللعبة
مرر جيريمي دوكو كرة بعيدة عن المرمى في وقت مبكر، لكن سيتي لم يضطر إلى الانتظار طويلاً لتحقيق هدفه الافتتاحي، حيث وجدت تمريرة البلجيكي ألفاريز وحيدًا في منطقة الجزاء، وهبطت تسديدته المتعرجة في الشباك الخلفية ليمنح سيتي التقدم بعد قليل. سبع دقائق.

كانت النتيجة 2-0 بعد عشر دقائق حيث حصل هالاند على تمريرة سائبة من كارلوس باليبا وسجل في الشباك من على حافة منطقة الجزاء.
تمكن برايتون من إيقاف النزيف لكنه لم يقدم سوى القليل جدًا من التقدم حيث استحوذ السيتي على الكرة بنسبة 70٪ تقريبًا، ورقص حول طيور النورس كما لو كانت هذه مباراة تدريبية لبقية الشوط الأول.
وعلى الرغم من موجة الهيمنة للسيتي، كان بإمكان برايتون تقليص الفارق في بداية الشوط الثاني. وجد باسكال جروس مساحة صغيرة في منطقة الجزاء لكنه لم يتمكن أبدًا من تحقيق توازنه وقام في النهاية بتقليص محاولته على نطاق واسع.

حسنًا، كان لدى برايتون المزيد من الطاقة بعد الهدف لكنهم فشلوا في إيجاد طريقة أخرى للعب، على الرغم من أن تهديدهم أدى إلى حصول أكانجي على البطاقة الصفراء الثانية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى