المنوعات

بداية تصوير مسلسل قصة الأمير هاري وميغان ويتوقع أن يكون من جزئين

سوف يتم وضع المسلسل المرتقب في جزأين ، مع توفر الحلقات الثلاث الأولى من سلسلة docu المكونة من ستة أجزاء للبث.
في الحلقة الأولى ، بدأ دوق ودوقة ساسكس بتصوير نفسيهما في اليوم الذي أنهيا فيهما واجباتهما الملكية ، مع هاري في صالة كبار الشخصيات في مطار هيثرو أثناء توجهه إلى كندا. تبكي ميغان وهي تضع منشفة على رأسها وهي تعلن: “لا أعرف حتى من أين أبدأ”.
تغطي الحلقات الثلاث الأولى أيضًا ولادة هاري وتربيته ويلقي باللوم على وسائل الإعلام في فشل علاقاته السابقة. ثم يصف آل ساسكس كيف يجتمعون ، ومشاركتهم ، ثم يستقيلون من العائلة المالكة في الخطوط الأمامية.
دوق ودوقة ساسكس يناقشان موضوع Megxit والعنصرية وحياتهما الجديدة في كاليفورنيا. كما يبدأ بتعليق واضح مفاده أن العائلة المالكة رفضت التعليق على المزاعم في العرض وتكشف عن اكتماله في أغسطس 2022 – قبل وفاة الملكة.
تبدأ الحلقة مع هاري يصور نفسه في مطار هيثرو في مارس 2020 حيث أنهى ارتباطاته الملكية الأخيرة قبل الهجرة. زوجته ، في فانكوفر ، تنهار على سريرها وهي تقول: “لا أعرف حتى من أين أبدأ”.


افتتحت الحلقة الأولى بكلمات مكتوبة باللون الأبيض على خلفية سوداء تقول: “ هذا سرد مباشر لقصة هاري وميغان ، تم سردها بأرشيف شخصي لم يسبق له مثيل. تم الانتهاء من جميع المقابلات بحلول أغسطس 2022. رفض أفراد من العائلة المالكة التعليق على محتوى هذه السلسلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى