الأخبار

المواصفات تواصل برامجها للمسؤولية المجتمعية

أشاد وزير الثقافة والإعلام المكلف بولاية الجزيرة بمبادرات الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس يما يلي المسؤولية المجتمعية، وامتدح مبادرة المواصفات لإسناد الإعلاميين المتأثرين بالحرب.
وتمنى “بوب” لدى تدشينه اليوم مبادرة المواصفات لإسناد الإعلاميين المتأثرين بالحرب، عودة كل المواطنين المتأثرين بالحرب إلى ديارهم وتحقيق النصر للقوات المسلحة.
من جهتها قالت مدير الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس الدكتورة رحبة سعيد عبد الله أن الهيئة كانت سباقة إلى تطبيق المسؤولية الاجتماعية.
وأضافت أن الإعلاميين أولى الفئات بالدعم عرفاناً لدورهم في نشر ثقافة التقييس، مؤكدة حرص الهيئة على تعزيز الشراكة مع الإعلام ومؤسساته ووسائطه.
وجدد المدير المكلف لفرع الهيئة بولاية الجزيرة الخاتم إبراهيم حرصه الهيئة على تعزيز الشراكة مع وزارة الثقافة والإعلام.
وتناول المتحدث باسم الصحفيين وليد النور الصعوبات التي تواجه الصحفيين في أداء عملهم ونقل الحقائق للرأي العام في ظل الحرب.
مشيراً لدور الصحافة في نشر الوعي بالمواصفات وحماية المستهلك ونبذ خطاب الكراهية متمنياً توقف الحرب مع بداية جولة التفاوض الحالية.
فيما تمنى مدير الإعلام والعلاقات العامة بالهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس د.هيثم حسن عبدالسلام تحقق الاستقرار والأمن في البلاد، وقال إن الإعلاميين شركاء في هم الوطن وقضايا التقييس، مضيفاً أن مبادرة إسناد الإعلاميين هي امتداد لمبادرات للهيئة في دعم دور الإيواء والشرائح الضعيفة في اطار برنامج المواصفات ام المجتمع للمسؤولية المجتمعية.
#المواصفات _تقود التنمية.
# المواصفات _رقابة مستمرة _ ترقية للانتاج الوطني.
# سنمضي_ رغم الجراح.
#المواصفات _نتعافى معا_ مجتمعنا مسؤوليتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى