الأخبار

توفير 10-15 ألف جوال دقيق يومياً لمدينة مدني

إطمأنت غرفة طوارئ السلع الإستراتيجية بولاية الجزيرة في إجتماعها صباح اليوم بإدارة التجارة بمدني برئاسة الأستاذ مبارك بابكر رئيس الغرفة على موقف الوارد من دقيق المخابز حيث أكدت التقارير الميدانية عن إستقرار الوارد اليومي 10-15 ألف جوال زنة 25 كليو مقارنة بالحاجة اليومية 7-10 ألف جوال لمدينة مدني.
هذا وأمن الإجتماع على إستمرار تجربة بيع الدقيق مباشرة لأصحاب المخابز إلى جانب إستمرار البيع عبر الوكلاء والمراكز الثابتة وذلك وفق ضوابط وإجراءات الغرفة .
وأكد الإجتماع على فتح الباب للشركات والأفراد لتوفير الدقيق والبيع المباشر للمخابز وتفعيل عمل غرف الطوارئ بالمحليات وزيادة عدد أفراد الأجهزة الأمنية فى مداخل الولاية لحصر السلع الداخلة والخارجة من الولاية والتأكد من تصاريح المرور.
من جانبه أشاد رئيس الغرفة بالدور الكبير لغرفة الطوارئ فى إستقرار كافة السلع الإستراتيجية ومراقبة الأسواق لمنع التهريب ولفت لإنتشار الأسواق فى كافة الأحياء والميادين بنفس أسعار الأسواق الرئيسة مما يوفر الخدمة للمواطنين ويقلل الازدحام بسوق مدني.
فيما أكد الأستاذ حسن سليمان مدير إدارة البترول عضو اللجنة إستقرار الإمداد من المواد البترولية وكشف عن برنامج لزيادة الوارد من الغاز لمقابلة الطلب الكبير خاصة بعد إستقبال الولاية لأعداد كبيرة من النازحين وقال إن غاز المخابز من أولويات إدارة البترول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى