الجاليات والغربة

بحضور عمدة مدينة باترسون جالية شمال نيوجيرسي تقيم إفطارها السنوي

نيوجرسي / وليد السيد امبلي
اقامت جالية شمال نيوجرسي حفل إفطار كبير بمدينة باترسون تخلله احتفال بمرور ثلاثة أعوام علي رحيل شهداء الثورة..وايضا تم الاحتفال بالاطفال الذين يحفظون القران بشمال نيوجرسي..
ولقد حضر هذا الاحتفال جمعا من أعضاء الجاليه من المدن والمناطق المجاورة تمثيلا لتجمع الجالية.الكبري والتي سوف يعقد اجتماع الجمعية العمومية لها خلال هذا الصيف.. وحضر أيضا هذا الجمع السيد Andre sayegh عمدة مدينة باترسون
ولقد تمثل في هذا الجمع كرم الأسرة السودانية وعطاءها الدائم وذلك بإعداد الوجبات السودانية والمشروبات..
وتخلل الجمع أيضا منح الاستاذ احمد المصطفي شهادة شكر وتقدير لدوره الكبير في خدمة الجالية من اقامة دروس القرآن للأطفال وإقامة إفطار رمضان بمشاركة أعضاء جالية شمال نيوجرسي طيلة شهر رمضان كل يوم..
هذا وقد تم تبادل الكلمات في المنصة من قبل بعض الأعضاء منهم الاخ احمد المصطفي ود سيد ابراهيم والمهندس أمجد ابراهيم والسيد حسن عيسى والسيد ياسر الطيب والسيد خالد حسن والسيد ابراهيم الكعوك رئيس اللجنة التسيرية للجالية..والذي وعد بإقامة اجتماع الجمعية العمومية هذا الصيف..
هذا ولقد تم تذين الصالة بصور كل شهداء الثورة وفاء وذكري لهم ..ولقد تعرض كل المتحدثون لوحد الصف وإقامة جالية واحدة تجمع كل الأسر السودانية..واكدو علي استمرار الثورة حتي النصر…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى