الأخبار

والي الجزيرة يثمن قوافل الدعم للقوات المسلحة

أكد الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف ٬ لدي مخاطبته صباح اليوم بقيادة الفرقة الأولى مشاة بمدني قافلة الدعم والمؤازرة التي سيرتها وحدة الهلالية الإدارية بمحلية شرق الجزيرة ٬ أن قوافل الدعم والمؤازرة جسدت تلاحم الشعب مع القوات المسلحة في الحرب ضد المليشيات المتمردة التي إستباحت النساء وبيوت المواطنيين .

وعبر عن فخره وإعزازه بالجهد الشعبي لدعم القوات المسلحة وتوفير الدعم اللوجستي لكافة المعسكرات بالولاية وأعلن تأمين كل مداخل ومخارج الولاية بخطة محكمة من لجنة أمن الولاية مبشرا المواطنين بقرب النصر.

من جانبه أكد العقيد الركن إيهاب فتحي أحمد  ممثل الفرقة الأولى مشاة أن تلاحم الشعب مع القوات المسلحة من أهم عوامل النصر في الحرب ضد المتمردين وقال إن الحرب فرضت على الشعب السوداني والقوات المسلحة هي صمام أمان البلاد وأكد أن العمليات العسكرية تسير وفق الخطة المحددة لها وأن الجيش يحقق نصرا مستمراً وإمتدح الجهود الشعبية لولاية الجزيرة في تسيير قوافل الدعم والمؤازرة وإستجابة الشباب لنداء القائد العام بالإنضمام لمعسكرات التجنيد للزود عن الوطن وحماية الولاية.

فيما أعلن الأستاذ عباس الصديق ممثل منطقة الهلالية وقوف منطقة الهلالية في خندق واحد مع القوات المسلحة وقال “نقف مع القوات المسلحة في تحقيق النصر وتحرير البلاد ودحر المتمردين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى