الرياضة

ريال مدريد: تم التأكيد، لن يكون مبابي هو الأولوية المطلقة الوحيدة في الصيف المقبل

???? من المؤكد أن كيليان مبابي لن يكون الأولوية القصوى الوحيدة لريال مدريد في الصيف المقبل.
ليس سرا، مثل كل عام، سيكون كيليان مبابي أحد الأولويات الكبرى لريال مدريد، ولهذا السبب قرر فلورنتينو بيريز عدم الاستثمار بشكل كبير في وصول هداف هذا الصيف على الرغم من رغبة كارلو أنشيلوتي في التعامل مع هاري كين لتعويض ذلك. رحيل كريم بنزيما. لكن في الأسابيع الأخيرة، علمنا أن الدولي الفرنسي لم يكن الأولوية المطلقة الوحيدة في الصيف في العاصمة الإسبانية. وهذا ما تم تأكيده مرة أخرى.
في الواقع، كما يصر مرة أخرى: ألفونسو ديفيز هو بالفعل اسم يعود بإصرار إلى أذهان قادة مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وبالتالي فإن الكندي هو الأولوية الرئيسية لريال مدريد في مركز الظهير الأيسر حيث ينتهي عقده في عام 2025. وهو اهتمام من الميرينجي لم يخفيه وكيله. بالنسبة لريال مدريد، سيكون خليفة لروبرتو كارلوس ومارسيلو. وبالتالي يريد البيت الأبيض “إعادة اكتشاف شخصية الظهير القوي والمتواجد في كل مكان، وديفيز هو الأفضل في السوق”.
???? الحب الحقيقي ألفونسو ديفيز!
وبالتالي فإن الخطة ستكون واضحة: شراء ديفيز بسعر معقول وبيع فيرلاند ميندي، حتى أن الشائعات تشير إلى تبادل بين الناديين في الأيام الأخيرة. من جانبه، فإن المهتم الرئيسي، الذي لا يبالي بمصلحة بطل أوروبا أربع عشرة مرة، يركز فقط على الموسم الحالي مع بايرن ميونخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى