الرياضة

ريال يسعى لكسب ود ريس جيمس لخلافة كارفخال

عيّن ريال مدريد قائد تشيلسي ريس جيمس كخليفة مثالي للظهير الأيمن المخضرم داني كارفاخال، وعلى الرغم من أنهم يقومون بفحوصات منتظمة على الدولي الإنجليزي، سيكون من الصعب إبعاده عن نادي طفولته.

يستكشف مانشستر يونايتد الشروط اللازمة للتعاقد مع المدافع البرتغالي جونكالو إيناسيو من سبورتنج لشبونة، مع اهتمام ليفربول ونيوكاسل أيضًا.

هدف آخر لقلب الدفاع لمانشستر يونايتد هو جورجيو سكالفيني، لكن أتالانتا سيطلب رسومًا تصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني للاعب الإيطالي الدولي البالغ من العمر 19 عامًا. يوفنتوس وإنتر مهتمان أيضًا بالشاب.
أحد المدافعين الذين قد يغادرون مانشستر يونايتد في يناير هو رافائيل فاران، المطلوب من قبل العديد من فرق الدوري السعودي للمحترفين، بما في ذلك نادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو.
ومن المتوقع أن يغادر تياجو ألكانتارا ليفربول في نهاية الموسم عندما ينتهي عقده. وارتبط لاعب خط الوسط الإسباني بشكل كبير بالخروج من أنفيلد خلال الصيف.

يمكن أن يتطلع تشيلسي إلى إعادة التعاقد مع تامي أبراهام من روما مع استمرار بحثهم عن مهاجم جديد. (فيشاجيس)
اعترف مدرب برينتفورد توماس فرانك بأنه يرغب في بقاء إيفان توني في النادي “إلى الأبد” وسط ارتباطات بأرسنال وتشيلسي.

لدى مانشستر سيتي اهتمام طويل الأمد بلاعب خط الوسط ذو التصنيف العالي كوبي ماينو، لكن مانشستر يونايتد لا يشعر بالقلق من خسارته أمام منافسيه في كروستاون.

يرغب توتنهام في إضافة لاعب خط وسط إلى صفوفه في نافذة يناير إذا قاموا ببيع بيير إميل هويبيرج وقاموا بإدراج نجم ريال سوسيداد بريس مينديز في القائمة المختصرة.
من المقرر أن ينضم لويس سواريز إلى زملائه السابقين في برشلونة ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا في الولايات المتحدة بعد أن وافق إنتر ميامي على شروط الانتقال مع جريميو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى