الرياضة

عشية لقاء ريال مدريد ورايو فاليكانو إنشيلوتي يمتدح بيلينغهام

أشاد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بوجود جود بيلينجهام الذي لا تشوبه شائبة، بينما يتطلع ريال مدريد إلى العودة إلى قمة الدوري الإسباني.
حققت ثنائية لاعب خط الوسط، بما في ذلك هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة، فوزًا دراماتيكيًا بنتيجة 2-1 على برشلونة في نهاية الأسبوع الماضي.
سجل بيلينجهام 13 هدفًا في 13 مباراة منذ انتقاله مقابل 88.5 مليون جنيه إسترليني من بوروسيا دورتموند في الصيف ويسعى لمزيد من الأهداف ضد رايو فاليكانو يوم الأحد، بعد أن فاز بكأس كوبا هذا الأسبوع كأفضل لاعب في العالم تحت 21 عامًا.
الفوز سيعيد ريال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني بفارق الأهداف بعد أن تقدم جيرونا بفارق ثلاث نقاط بعد فوزه 4-2 على أوساسونا يوم السبت.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: “لم يظهر جود أي عيوب على الإطلاق حتى الآن وليس لديه الكثير لتحسينه. على هذا المستوى، الشيء المهم هو الاتساق.
“هذا النوع من اللاعبين والمواهب الرائعة مثل بيلينجهام وفينيسيوس يصنعون الفارق من خلال الاتساق.
“إن ملفه الشخصي يساعده في الحفاظ على المستويات التي يظهرها. الأمر لا يتعلق فقط بأهدافه أيضًا، فنحن نشيد به على عمله الجاد مع الكرة وبدونها وقدراته البدنية المذهلة.
“سوف يسجل رودريغو وفينيسيوس المزيد من الأهداف على مدار الموسم. سوف يحصلون على أكثر من بيلينجهام وخوسيلو. ليس لدينا شك في ذلك. لكن إذا لم يسجلوا، فقد قام بيلينجهام وخوسيلو بعمل رائع حتى الآن هذا الموسم.
أبقت هزيمة أتلتيكو مدريد 2-1 أمام لاس بالماس يوم الجمعة على الأقل منافسي ريال مدريد في المنافسة على اللقب بفارق ثلاث نقاط.
وأضاف أنشيلوتي: “ستكون حملة الليغا صعبة. سنقاتل ضد برشلونة وأتلتيكو حتى النهاية وسنرى كيف سيلعب جيرونا لأنهم يلعبون بشكل رائع.
“هذه هي الفرق، بما في ذلك ريال مدريد، التي ستتنافس للفوز بالبطولة.
“سنقوم بالتناوب خلال المباريات الثلاث المقبلة ولكن الأولوية هي للغد. سنلعب ضد فريق يتمتع بحالة جيدة جدًا، فهو منظم جيدًا وقوي.
“لدينا ثلاث مباريات على أرضنا والآن هو الوقت المناسب للإدلاء ببيان في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا”.
وفي الوقت نفسه، استهدف رودريجو اكتساحًا نظيفًا آخر بعد توقيع عقده الجديد مع مدريد.
وقع اللاعب الدولي البرازيلي عقدًا جديدًا في البرنابيو حتى عام 2028 هذا الأسبوع.
يستعد لاستقبال رايو فاليكانو وبعد لقبين في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس الملك منذ توقيعه من سانتوس في عام 2019، يريد المهاجم المزيد.
وقال للموقع الرسمي للنادي: “لم أكن أتخيل ذلك. لقد كان حلمي أن أفوز بكل شيء، لكنني لم أتوقع أن أفعل ذلك في أربعة مواسم. اعتقدت أن دوري أبطال أوروبا، وهو الأكثر تميزًا، سيستغرق وقتًا أطول قليلاً.
“أنا سعيد جدًا لأنني فزت بهم جميعًا بالفعل. الآن أود الفوز بهم جميعًا مرة أخرى.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى