الرياضة

بداية قوية لبطولة قطر لوجين هذاب في نسختها السابعة

الدوحة / متابعة / فايز عبدالهادي

أختمت مساء السبت منافسات الجولة الثالثة من بطولة جولات قطر للفروسية /لونجين – هذاب/ في نسختها السابعة، التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام ونظمها الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث بالشراكة مع الشقب .
وفي أولى منافسات اليوم الأخير من الجولة الثالثة، تمكن الفارس عبدالله بن تميم بن حمد آل ثاني من إحراز المركز الأول بزمن قدره 21.52 ثانية، وحل ثانيا الفارس محمد عيسى البخاري بزمن قدره 22.22 ثانية، وحل في الترتيب الثالث الفارس فهد بن جاسم بن حمد آل ثاني بـ 22.45 ثانية قام كل من السيد بدر بن محمد الدرويش، رئيس الاتحاد القطري للفروسية والسيد محمد بن جابر الخيارين، مدير إدارة تعليم الفروسية بالشقب بتكريم الفائزين .
وفي الجولة المفتوحة على ارتفاع 120-125 سم، حل الفارس سعد أحمد آل سعد أولا بتحقيقه زمنا قدره 23.34 ثانية ، وثانيا الفارس خالد محمد العمادي بتحقيقه 25.45 ثانية ، والفارس لي كاري ثالثا بـ 25.82 ثانية . وفي نهاية الجولة قام أحمد جابر الملا، عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للفروسية بتكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الجولة.
ونجح الفارس سالمين سلطان السويدي في الفوز بالجولة الكبرى التي أقيمت على ارتفاع ١٥٠/١٤٥ ضد الساعة مع جولة تمايز، محققا زمنا قدره 29.55 ثانية في جولة التمايز ، متفوقا على الفارس راشد تويم المري الذي جاء في المركز الثاني محققا زمنا قدره 31.63 ثانية في جولة التمايز، فيما حلت الفارسة سيرين شريف في المركز الثالث محققة زمنا قدره 29.32 ثانية في نفس الجولة.
وفي نهاية الجولة الكبرى قام عبدالرحمن محمد النعمة- مساعد مدير الشؤون الإدارية والمالية بالمكتب الهندسي الخاص بتكريم الفائزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى