الرياضة

تن هاج يكشف ماقاله للحكم جراهام سكوت ؟

كشف إريك تين هاج عما قاله للحكم جراهام سكوت والذي أدى إلى إنذاره خلال فوز مانشستر يونايتد 1-0 على لوتون يوم السبت، مما أدى إلى حظره من خط التماس في مباراته التالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.
تلقى الهولندي ثلاث بطاقات صفراء حتى الآن هذا الموسم وسيضطر الآن إلى المشاهدة من المدرجات عندما يزور الشياطين الحمر إيفرتون بعد فترة التوقف الدولية في نوفمبر.

خلال مباراة السبت القوية، والتي أثبتت فيها تسديدة فيكتور ليندلوف أنها كافية لتحقيق الفوز، اشتكى تين هاج إلى الحكم سكوت بسبب رمية تماس وتم إنذاره. وأوضح في تعليقاته بعد المباراة أنه لا يستطيع احتواء عدم تصديقه لأنه كان خطأً واضحًا من المسؤولين.
وأوضح: “لقد كانت لحظة واضحة للغاية”. “رمية تماس لكنها كانت المرة الثانية. كنت مسيطرًا عليها وكان واضحًا جدًا أنها كانت كرتنا – كانت هذه ملاحظتي ولذلك حصلت على إنذار.”

وردا على سؤال عما إذا كان سيتلقى غرامة مفروضة ذاتيا، أضاف تين هاج: “عندما يحصل اللاعبون على بطاقة حمراء، فمن المحتمل أن يتم تغريمهم ولكن بالنسبة للحجز، أصفر، لا يتم تغريمهم.
“إلى حد ما، بالطبع عليك قبول القرارات ويجب أن أفعل ذلك أيضًا.”
وسيشاهد تين هاج المباراة من مدرجات جوديسون بارك عندما يزور يونايتد إيفرتون في وقت لاحق من هذا الشهر. أحيا فريق Toffees حظوظه بثلاثة انتصارات من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك الفوز 3-2 على كريستال بالاس يوم السبت.
وردًا على سؤال حول كيفية استعداد فريقه لتلك المباراة دون إشرافه على الإجراءات على خط التماس، قال: “لدينا طاقم تدريبي مؤهل للغاية وسيتولى المسؤولية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى