الرياضة

كلمة فلورنتينو بيريز في الجمعية العمومية لنادي ريال مدريد

‏فلورنتينو بيريز : أريد أيضاً أن أتذكر بنزيما ؛ عزيزي كريم، لن ننسى أبداً كرة القدم التي قدمتها وأنك كتبت تاريخاً رائعاً في نادينا. لاعب فريد من نوعه وغير قابل للتكرار، صاحب الكرة الذهبية الموسم الماضي.

‏- الجميع في القاعة صفق لكريم بعد نهاية حديث بيريز.

الرئيس فلورنتينو بيريز: “لدينا فريق عمل هو نتاج التخطيط لسنوات. إن مزيج الخبرة والشباب يولد فينا الحماس والأمل لمواجهة النجاح. ونتيجة لذلك، قمنا بضم بيلينجهام، الذي يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، وهو بالفعل أحد أفضل اللاعبين في العالم، وقائد المنتخب الإنجليزي. أنا مقدر له أن يمثل حقبة ويصبح أسطورة ريال مدريد”.

‏الرئيس فلورنتينو بيريز: “نحن نواصل العمل حتى يستمر ريال مدريد في النمو. نحن على وشك أن نرى أحد أحلامنا العظيمة يتحقق، وهو سانتياغو برنابيو الجديد. أريد أن أتذكر العمال الذين لعبوا دوراً أساسياً في إنشاء هذا الملعب. لقد أصبح هذا ممكنًا أيضًا بفضل جميع الشركاء. إنه أكبر مشروع بناء وواحد من أكثر المشاريع تعقيدًا في جميع أنحاء أوروبا. لقد فعلنا ذلك تحت بيئة اقتصادية معقدة مع جائحة وصراع أدى إلى ارتفاع الأسعار. لكننا في المرحلة الأخيرة”.

‏الرئيس فلورنتينو بيريز: “لقد عانى كورتوا وميليتاو من أسوأ ما في كرة القدم. ومن هنا نريد أن نرسل لهما كل قوتنا ومحبتنا حتى يتعافيا في أسرع وقت ممكن”.

‏فلورنتينو بيريز : هذا العام قمنا بدمج بيلينغهام الذي تم تصميمه للاحتفال بعصر جديد ليكون أسطورة في ريال مدريد. لقد أستعدنا فران غارسيا وخوسيلو، لاعبين شابين وإبراهيم الذي أصبح للتو أحد أفضل اللاعبين في إيطاليا وغولر أصغر لاعب يسجل للمنتخب التركي وكيبا حارس المرمى الذي شارك في أكثر من 100 مباراة في الدوري الإنجليزي. معهم، سنواصل الحفاظ على أحلام البرنابيو حية ومع الأحلام المتجددة مؤخراً كامافينجا وفالفيردي ورودريغو وفينيسيوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى