الرياضة

-الإصابة تحرم “الكوهجي” من المشاركة في أسبوع بريف الدولي للقتال 2023.

-عياد والسميع واليعقوب يشاركون في هذا الحدث الكبير

البحرين – ١٥ نوفمبر -منظمة بريف- أعلن رئيس منظمة بريف محمد شاهد غياب اللاعب المقاتل حمزة الكوهجي “فخر البحرين” عن المشاركة في منافسات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023، والذي تحتضنه مملكة البحرين في الفترة من 5- 16 ديسمبر القادم على صالة مدينة خليفة الرياضية.
ويقام الاسبوع برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وتنظمه منظمة بريف بالتعاون مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF والاتحاد الآسيوي لفنون القتال المختلطة AMMAF وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF
وقال شاهد إن أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 يفتقد لمشاركة المقاتل البحريني حمزة الكوهجي الذي تعرض مؤخرا للإصابة والذي يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف من أجل العودة قريبا للمشاركة في بطولات BRAVE CF.
وكان الفوز المستحق الذي حققه الكوهجي على نظيره المقاتل الكولومبي إدواردو مورا في النسخة 65 من بطولة BRAVE CF، قد دفع بأن يكون الكوهجي منافسا على احد القاب بطولات بريف التي يتضمنها الحدث الكبير في ديسمبر المقبل إلا أن تعرضه للإصابة غير من ذلك تماما. حيث تتمنى أسرة BRAVE CF عودة الكوهجي قريبا لحلبة النزال”.
ويحمل المقاتل البحريني حمزة الكوهجي البالغ من العمر 30 عاما رقما قياسيا في عدد مرات الفوز في بطولات BRAVE CF بواقع 8 انتصارات ويعد واحدا من أبرز المقاتلين المتميزين في عالم رياضة فنون القتال المختلطة.
وأشار رئيس منظمة بريف إلى أن أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 وتحديدا النسخة 80 لبطولة BRAVE CF تشهد مشاركة المقاتلان البحرينيان محمد السميع وعبدالله اليعقوب وكذلك المقاتل البحريني حسين عياد الذي يعد واحدا من نجوم رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية متطلعا أن يحظى هؤلاء المقاتلين بتشجيع كبير من الجماهير البحرينية في هذا الملتقى الرياضي الدولي.
وتواصل منظمة بريف تحضيراتها لإقامة فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال، والذي يتضمن إقامة بطولة BRAVE CF 77 يوم 5 ديسمبر، وإقامة بطولة BRAVE CF 79 يوم 8 ديسمبر، وإقامة بطولة BRAVE CF 80 يوم 15 ديسمبر. كما يشهد هذا الحدث إقامة النسخة الرابعة لبطولة آسيا لفنون القتال المختلطة للهواة.

وكانت منظمة بريف قد طرحت تذاكر جميع فعاليات هذا الحدث عبر منصة حساب @PLATINUM LIST BH .
وتشكل المنظمة الرؤية في تغير فنون القتال المختلطة من نشاط للفعاليات إلى نشاط رياضي يسهم في تزويد مقاتلي فنون القتال المختلطة بفرصة عرض مواهبهم وقدراتهم على منصة عالمية.
وأنشأت BRAVE CF أكبر برنامج تطوير رياضي لفنون القتال المختلطة، حيث تنافس ما يقارب من 800 مقاتل من أكثر من 80 دولة تحت الأضواء الساطعة لأكبر منظمةMMA عالمية.
منذ انطلاقة بطولات BRAVE CF قبل 7 أعوام وتحديدا في 23 سبتمبر 2016، رسخت BRAVE CF مكانتها باعتبارها المنظمة العالمية لفنون القتال المختلطة في العالم، بعد أن استضافت حتى الآن أحداثا في 29 دولة في 74 حدثا وهو رقم قياسي. خلال هذا الوقت، استحوذت المنظمة على أكبر حصة سوقية في آسيا وأوروبا، حيث استضافت العروض في جميع المناطق في كلتا القارتين، فضلاً عن كونها الملكية الإعلامية الرياضية الأولى في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى