الرياضة

برونو فرنانديز يحفز مانشيستر يونايتد على ضم جواو نيفيز لاعب بنفيكا

شجع برونو فرنانديز مانشستر يونايتد على التصرف بناءً على اهتمامه بلاعب خط وسط بنفيكا جواو نيفيز.
قام يونايتد باستكشاف اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا بانتظام وكان حاضرًا أثناء تألقه في فوز بنفيكا الأخير 2-1 على سبورتنج لشبونة، حيث شاهد المراهق جنبًا إلى جنب مع كشافي أرسنال وليفربول.
وقد أدى المستوى الممتاز الذي قدمه نيفيز هذا الموسم إلى مكافأته بمباراتين دوليتين مع منتخب البرتغال. خرج الشاب من مقاعد البدلاء في الدقائق الخمس الأخيرة من الفوز 5-0 على البوسنة والهرسك في أكتوبر الماضي، وشارك في ثلاث دقائق أخرى ضد ليختنشتاين يوم الخميس.
عند سؤاله عن اهتمام يونايتد بنيفيس، اعترف فرنانديز بأنه سيكون حريصًا على رؤية المراهق ينضم إليه في أولد ترافورد ولكن فقط إذا رأى المدير الفني إريك تين هاج مستقبلًا له.
وقال فرنانديز في مؤتمر صحفي: “يجب أن يكون مدرب مانشستر يونايتد هو الذي يقول ما إذا كان لديه مكان في الفريق أم لا”.
“إنه لاعب رائع، لا أعرف ما إذا كان سيحظى بمكان أم لا. الأمر يعتمد على المدرب وأفكاره. لكنه لاعب ممتاز وطفل ممتاز ومحترف للغاية. سيكون له مستقبل مشرق أينما حل”. يذهب.
“أود أن يكون بجانبي، لأنه يتمتع بالجودة وسيكون له مستقبل مشرق. الأمر يعتمد عليه. أكثر ما أريده هو الأفضل له.”

نيفيز ليس اللاعب البرتغالي الدولي الوحيد على رادار يونايتد. كما يتم تعقب مدافع بنفيكا أنطونيو سيلفا، الذي لعب 90 دقيقة كاملة ضد ليختنشتاين، وكذلك مدافع سبورتنج لشبونة جونسالو إيناسيو.
بعد بدايتهم المخيبة للموسم، والتي ابتليت بالإصابات، يحرص يونايتد على تعزيز فريقه في يناير ووضع قائمة طويلة من الأهداف المحتملة.
قلب الدفاع اللطيف جان كلير توديبو هو على رادار التعزيزات الدفاعية، كما هو الحال مع فاندرسون ظهير موناكو الأيمن.
وانضم يونايتد أيضًا إلى السباق على لاعب خط وسط فلومينينسي أندريه ترينداد، المطلوب من قبل أرسنال وليفربول وتوتنهام هوتسبر أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى