الأخبار

حريق يلتهب اكبر مجمع للموبايلات في مدنية الأبيض

تمكنت إدارة الدفاع المدني بمدينة الأبيض حاضرة ولاية شمال كردفان من احتواء حريق كبير نشب في مجمع أولاد ناصر لخدمات الهاتف وصيانة الأجهزة والاكسسوارات بسوق الأبيض الكبير.
وأوضح النور عثمان من ضمن العاملين بالمجمع بأن المجمع يضم أكثر من (75) شخص من أصحاب الدكاكين وورش الصيانة وقال بحمد الله وصول قوات الدفاع المدني مكن من إحتواء الحريق بالمجمع دون غيره من المجمعات المجاورة.
ومن جهته اضاف برعي حامد ادريس صاحب دكان بالمجمع بأن الحريق نتج عن إلتماس كهربائي مضيفا بأن الحريق نشب بعد عودة التيار الكهربائي في ساعات مبكرة من صباح اليوم وأن عدد من اصحاب المحلات لم يقوموا بتأمين الكهرباء بصورة محكمة.
مدير قوات الدفاع المدني ولاية شمال كردفان المكلف المقدم شرطة الطيب بشير الطيب قال تحركت قواتنا بعدد إثنين من مركبات الإطفاء على إثر بلاغ ورد إلينا في ساعات مبكرة من صباح اليوم بنشوب حريق بمجمع أولاد ناصر لصاحبه (حماد ابو ساره ابراهيم) وتمكنا من إحتواء الحريق الناتج عن إلتماس كهربائي بالمجمع التي يضم عدد (51) دكان تفاصيلها عدد (10) دكان حريق كامل وعدد (21) كونتينر حريق كامل وعدد (12) بترينا حريق كامل وعدد (5) ورشة صيانة واكد سيادته بأن التيم تمكن من إحتواء الحريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى