الرياضة

تن هاج : الفريق بدأ في تصاعد ايجابي بعد فوزه الرابع

يعتقد إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أن الإيجابية في فريقه تتزايد بعد سلسلة من أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.
بدأت الانتصارات على برينتفورد وشيفيلد يونايتد في أكتوبر، وبعد الهزيمة أمام المنافسين مانشستر سيتي، استعاد فريق تين هاج انتصاراته المتتالية على فولهام ولوتون تاون قبل فترة التوقف الدولي.

مثل هذا المستوى من الأداء ترك يونايتد في المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق سبع نقاط عن سيتي المتصدر، ويتحدى الادعاءات بأن الشياطين الحمر في أزمة بعد سلسلة من العروض المخيبة للآمال.
وقال تين هاج لشبكة beIN SPORTS (عبر وسائل إعلام النادي): “نحن، على سبيل المثال، نمتلك الثلث [خلال الموسم]”. “لقد كانت بداية صعبة، كما رأينا، لكنني أعتقد أننا نلحق بالركب. وفي آخر خمس مباريات فزنا بأربعة. لذلك نحن في مزاج جيد وأعتقد أننا في طريقنا إلى المركز الثاني”. الاتجاه الصحيح.
“لذلك، قبل أن نبدأ هذا البرنامج المكثف في ديسمبر، أعتقد أننا نبني ونبني الثقة. نحن نبني إيمانًا قويًا، ونبني أيضًا بعض الإجراءات الروتينية.

والآن نأمل أن نتمكن من البقاء بنفس التشكيلة بشكل أو بآخر أو مع 12 إلى 14 لاعبًا، أثناء بناء التشكيلة، لأنني أعتقد أن هذه كانت الصعوبة التي واجهناها حتى الآن. في كل مرة كان علينا أن نتغير ولا نطور الروتين. في كل مرة كان علينا أن نتغير.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى