الرياضة

منظمة بريف تعلن عن نزالات بطولة BRAVE CF 79

تقام ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023

البحرين – منظمة بريف- ٢٣-١١ – أعلنت منظمة بريف البحرينية عن النزالات التي ستشهدها بطولة BRAVE CE 79 لفنون القتال المختلطة للمحترفين، والتي ستقام ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 التي تحتضنها مملكة البحرين تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي تنظمها منظمة بريف بالتعاون مع الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة وبالشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في الفترة 5- 16 ديسمبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية.
وتشهد البطولة التي ستقام يوم 8 ديسمبر إقامة 7 نزالات يشارك فيها 14 مقاتلا، يتقدمهم المقاتلان البحرينيان رسول ماجوميدوف ورمضان جيتينوف. ويمتلك هاذين المقاتلين سجلا حافلا بالإنجازات، حيث سبق للمقاتل ماجوميدوف أن توّج بلقب الوزن الثقيل في بطولة العالم للهواة، فيما نجح المقاتل جيتينوف من حصد ذهبية وزن 77 كيلوجرام ثلاث مرات في بطولة العالم للهواة.

ومن المنتظر أن يخوض المقاتل ماجوميدوف مواجهة امام المقاتل الألماني فرشيدي شمس الدين في نزال الوزن الثقيل الخفيف، فيما يواجه المقاتل جيتينوف المقاتل الأوزبكي أولوكبيك إيكاشيف.
يتصدر نزالات هذه البطولة النزال الرئيسي في الوزن المتوسط الذي يجمع بين الأسطورة العربية الجزائري الطاهر حدبي و المغريي إسماعيل نوردييف، في نزال بين أفضل المقاتلين العرب.
في حين سيحاول المقاتل الليتواني بافيل ديليدكو أن يصبح المقاتل الوحيد الذي حقق ثلاثة انتصارات بضربة القاضية في بطولات BRAVE CF خلال بطولات هذا العام، وذلك عندما يواجه المقاتل المجري يانوس كسوكاس في نزال الوزن الثقيل، والذي يعد أول مقاتل مجري ينضم إلى بطولات BRAVE CF.
وعن بقية النزالات في هذه البطولة، يواجه الكونغولي إليعازر كوبانزا المقاتل اللبناني عادل إبراهيم في نزال وزن الوسط السوبر، فيما يلتقي المقاتل الروسي خامزات معايف المقاتل الجوجي نيكا كوبرافيشفيلي نزال الوزن الخفيف ويواجه المقاتل الإيراني محسن محمد المقاتل السلوفيني ديفيد فورستر في نزال الوزن الخفيف.
وبحسب جدول فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2023 في مملكة البحرين، ستقام بطولة BRAVE CF 79 للمحترفين يوم 8 ديسمبر، وتقام بطولة BRAVE CF 80 للمحترفين يوم 15 ديسمبر، ويشهد هذا الحدث الدولي الكبير إقامة النسخة الرابعة لبطولة آسيا لفنون القتال المختلطة للهواة في الفترة 10- 16 ديسمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى